إبنة عاصي الحلاني تصوّر أول فيديو كليب ..

mainThumb

08-07-2015 01:09 AM

السوسنة - تستعد ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني الشابة ماريتا الحلاني، للسفر إلى أوروبا لتصوير أغنية لها باللغة الإنكليزية على طريق الفيديو كليب، وذلك بعد أن انتهت مؤخراً من امتحانات البكالوريا في بيروت.
 
وحسبما ذكر موقع "نواعم"، فإن ماريتا عبرت عن سعادتها بهذا الإنجاز الفني، على أن ترافقها والدتها كوليت الحلاني خلال فترة تصوير الفيديو كليب، وهو العمل الأوّل لها على الصعيد المهني لانطلاقتها الفنية، وكانت قد أطلّت قبل شهر رمضان على مسرح برنامج "رقص النجوم" إلى جانب والدها وقدمت لوحات راقصة وغنائية أبهرت الجميع بها.
 
ومن الجدير بالذكر، أن ابنة عاصي، تخوض هذه التجربة بموافقةٍ منه، بعد أن كان معارضاً لدخولها المجال الفني، ويذكر أنها تخرجت بدرجة جيدة من المدرسة وكانت مثال الطالبة المتفوّقة، في وقت تستعد فيه لدخول الجامعة مطلع الخريف المقبل، وتستعد للانتهاء من جميع نشاطاتها الفنية قبل البدء بالدراسة.
 
وحتى الآن لم تحدد هوية واسم مخرج أغنية ماريتا الحلاني، إلّا أنّه أجنبي وليس لبنانياً. يذكر أن ماريتا شاركت عدداً من المطربين في الغناء كان من بينهم
والدها الفنان عاصي الحلاني، وأشاد الجميع على موهبتها في فرض نفسها على الساحة الغنائية، وذلك نظراً لقدرة الصوت والأداء الذي ربما ورثته عن والدها.
 

ومن جهة ثانية، يبدو أن اسم ماريتا مقترح حالياً لتكون مقدّمة برنامج "The Voice Kids" في نسخته الأولى، وهو البرنامج الذي سيبدأ تصويره في غضون أسابيع، حيث من الظاهر بحسب "نواعم"، أن المفاوضات بين المحطة السعودية ووالدها أثمرت عن هذا التعاون، هو الذي كان يرفض ظهورها في الإعلام وإحياءها الحفلات الغنائية أو حتى خوضها المجال الفني عموماً. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد