دوليتان :أخضعت اللاعبين للتدريبات في يوم المباراة

mainThumb

28-07-2015 03:20 PM

السوسنة -  قال الفرنسي ايريك دوليتان المدير الفني للمنتخب الأردن لناشئي كرة القدم، أن بطولة غرب آسيا والتي تنطلق الاربعاء تشكل نقطة تحول للمنتخب من حيث الجاهزية الفنية والبدنية.

 
مشيرا الى أن منتخبات الفئات العمرية تتطلب وقتا طويلا من الاعداد، نظرا لتعدد متطلبات الاعداد والتي تشمل الجوانب التعليمية وثقافة كرة القدم وعلومها، قبل الدخول بالجوانب المهارية والفنية والبدنية .
 
وأضاف دوليتان ان المنتخب خاض اربع مباريات ودية على مدار الاشهر الثلاثة التي خضع لها المنتخب للاعداد الفعلي، وهي فترة لا يمكن ان تكفي لبناء منتخب بمثل هذه الفئة العمرية قياسا لامكانات اللاعبين وطبيعة اعدادهم منذ الصغر.
 
وشدد  دوليتان في تصريح له للموقع الرسمي للإتحاد الأردني الثلاثاء، على أنه سيعمل مع الجهاز الفني واللاعبين على تحقيق أفضل النتائج ببطولة غرب اسيا والدخول باجواء المنافسة على اللقب  لكنه ينظر بالدرجة الاساسية الى التصفيات الاسيوية والتي سوف تقام في غيرغستان.
 
وأضاف: "بالتأكيد لدينا الان اربع مباريات سنخوضها باجواء تنافسية مهمة بالنسبة للاعبينا ولذلك نعول كثيرا على البطولة ومبارياتها وخاصة ثبات التشكيلة التي ستخوض مباريات التصفيات ".
 
وعن المباريات الاربع الودية امام كل من فلسطين والامارات قال: "كنت أخصص وحدة تدريبية خفيفة للاعبين في نفس يوم المباراة بهدف الاستفادة من الوقت، كنت أمضي ببرنامج تدريبي  مكثف حتى خلال المباريات الودية لان الوقت ضيق لذلك اخترت الاصعب وهو عمل وحدة تدريبية خفيفة بنفس يوم المباريات الودية الاربعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد