وفد نيابي أردني يلتقي نوابا من التشريعي الفلسطيني

mainThumb

29-07-2015 07:36 PM

عمان - السوسنة - اجتمع عدد من نواب المجلس التشريعي الفلسطيني برئاسة عزام الأحمد، الأربعاء، في رام الله مع وفد برلماني أردني برئاسة النائب سمير العرابي ويضم عشرة نواب أردنيين ممثلين عن لجنة الأخوة الأردنية الفلسطينية البرلمانية، حسبما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
 
واعتبر الأحمد أن هذه الزيارة ذات أهمية خاصة بسبب علاقة الأخوة بين فلسطين والأردن، وايضا لتشهد اللجنة على التصعيد الإسرائيلي ضد القدس وسكانها ومقدساتها، مشيرا إلى أن إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال مستمرة في مسلسل التصعيد والانتهاكات بحق الإنسان الفلسطيني والمقدسي.
 
واشاد النائب سمير العرابي بحفاوة استقبال اللجنة في زيارتها الأولى لفلسطين، مؤكدا رسالة الأردن للعالم وللإسرائيليين وللفلسطينيين أن وحدة الدم العربي أقوى من جميع المخططات التي تستهدف الوجود الفلسطيني العربي "المسلم والمسيحي" في القدس الشريف.
 
وأكد جاهزية الأردن ببرلمانه وشعبه لدعم فلسطين في شتى المنابر الدولية، وأيضا التحرك ضد اعتقال النائب خالدة جرار والنواب الفلسطينيين لكون الاعتقال يخالف العرف الدولي فيما يخص الحصانة البرلمانية، متمنيا أن يتوحد الصف الفلسطيني ويصبح يدا واحدة ضد الاحتلال، منهيا بذلك سنين الانقسام بحق هذا الشعب. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد