أجواء معتدلة ..

mainThumb

29-08-2015 09:58 PM

عمان - السوسنة - تبقى المملكة تحت تأثير الأجواء الصيفية المعتدلة الايام الثلاثة المقبلة، وفقا لدائرة الأرصاد الجوية.
 
وبحسب الدائرة فإن يوم الأحد، يشهد أجواء صيفية معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول الشرقية بينما تسود الأجواء الحارة مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر قد تثير الغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة يوم الاحد في عمان الشرقية بين31-19 درجة مئوية، عمان الغربية 29-17، المرتفعات الشمالية 28-15، وجبال الشراه 28-15، البادية والسهول الشرقية 35-19، الاغوار الشمالية 38-23، الاغوار الوسطى 39-25، الاغوار الجنوبية 39-29، درجة مئوية.
 
اما يوم الاثنين فيشهد أجواء صيفية معتدلة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول الشرقية بينما تسود الأجواء الحارة مناطق الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر، قد تثير الغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.
 
ويوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة بحيث تكون الأجواء صيفية معتدلة في المناطق الجبلية وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
 
وفي العقبة، أجواء حارة نهاراً ومعتدلة أثناء الليل، والرياح شمالية معتدلة السرعة والبحر هادئاً. - (بترا) 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد