الموقر : استثمار جديد في الصناعية بـ15 مليون دينار

mainThumb

31-08-2015 04:56 PM

السوسنة - استقطبت شركة المدن الصناعية الاردنية، استثمارا جديدا لمدينة الموقر الصناعية بقيمة 15 مليون دينار في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية على مساحة تبلغ نحو 24 دونما، يوفر حوالي 500 فرصة عمل عند مراحل التشغيل الأولى.

وقال رئيس مجلس الإدارة لشركة المدن الصناعية الاردنية الدكتور علي المدادحة، إن توقيع الاستثمار الجديد يعد قيمة مضافة للاستثمارات الصناعية الأخرى في مدينة الموقر الصناعية، خصوصا أن المرحلة السياسية الراهنة لم يكن لها تأثير كبير على استقطاب الاستثمارات بشتى جنسياتها، مضيفا أن هذا الاستثمار يدل على ثقة المستثمرين بالمناخ الاستثماري الأردني بشكل عام وفي المدن الصناعية بشكل خاص.

وأضاف ان الشركة أعدت خطة ترويجية متكاملة لاستقطاب المزيد من الاستثمارات الصناعية وتوفير مسببات النجاح لها، ضمن منظومة متكاملة، مبينا الحرص الحكومي لجعل الأردن واحة خصبة لاستقطاب الاستثمارات الصناعية وتبسيط الاجراءات أمامها.

وأكد مدير عام مؤسسة روتوغرافيا وليد الكيلاني، أن الحوافز والإعفاءات وتكاملية الخدمات وشموليتها ومرونة القوانين الاستثمارية في المدن الصناعية دفع المؤسسة الى افتتاح فرع جديد لها بنوعية متطورة لمنتجات الشركة في مدينة الموقر الصناعية، نظرا لما تمت مشاهدته على أرض الواقع الفرق الكبير بين الاستثمار ضمن المدن الصناعية مقارنة مع خارجها من حيث سهولة الإجراءات وتبسيطها والأسعار المناسبة للتملك او الاستئجار وغيرها من المزايا التي تمنحها المدن الصناعية للاستثمارات الصناعية.

وبين أن شركة المدن الصناعية ساهمت بتذليل العديد من العقبات قبل توقيع الاتفاقية وهذا دليل على أن تبسيط الإجراءات سواءا قبل إنشاء مشروعنا ستكون متوازية مع خدمة ما بعد البيع بعد بدء المؤسسة بالإنتاج الصناعي نظرا لما لمسناه من اشادة صناعيين في مدينة الموقر الصناعية.

يذكر أن مدينة الموقر الصناعية استقطبت حتى نهاية النصف الاول من العام الحالي نحو 50 استثمارا صناعيا بمبلغ 323,65 مليون دينار موفرة قرابة 1640 فرصة عمل في مختلف القطاعات الانتاجية التي تضمها المدينة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد