الضليل .. مطالبة باصلاح الطرق والربط بالصرف الصحي

mainThumb

31-08-2015 05:32 PM

السوسنة - قال رئيس بلدية الضليل سالم ابو محارب، ان الضليل تشكو قلة الخدمات المقدمة لها من المؤسسات الخدمية الحكومية، خصوصا في مجال الطرق والمواصلات.
 
واضاف خلال لقاء جرى في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي، الاثنين، ان الضليل تضم مصانع ومؤسسات صناعية ضخمة واكبر تجمع للابقار ومزارع الدواجن ومصانع الالبان الكبرى، اضافة الى المنطقة المؤهلة في مجمع الضليل الصناعي.
 
وبين ان المنطقة المؤهلة لا تقدم للبلدية اي دعم وتعد ذات اثار سلبية عليها وعلى سكانها الذين لا يعمل فيها الا عدد بسيط منهم نتيجة جلب العمالة الوافدة من شرق اسيا كما قال ابو محارب .
 
ودعا الجهات المعنية الى معالجة الشوارع الرئيسية في الضليل التي تقع عليها حوادث خطرة ادت بحياة العديد من المسافرين وابناء المنطقة، والمياة العادمة التي تسيل على طرقات المدينة الشرقية نتيجة عدم وجود خطوط صرف صحي.
 
وأشار الى معاناة ابناء الضليل جراء هذه المشكلة، وتكليفهم دفع نفقات اضافية لنضح الحفر الامتصاصية علما انهم يدفعون بدل المجاري العامة ضمن فواتير المياه.
 
كما دعا ابو محارب الى معالجة الوضع البيئي العام في الضليل، والتخفيف من اثار التلوث الناجمة عن نقل صهاريج النضح وقذف الابقار والاعنام النافقة، على اطراف الشوارع ما يثير روائح كريهة تسيء للمدينة. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد