إرتفاع على الحرارة ..

mainThumb

01-09-2015 11:11 PM

السوسنة - تواصل درجات الحرارة ارتفاعها، لتتجاوز مُعدلاتها العامة، الاربعاء، في هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية.

وقال موقع "طقس العرب"، إن الطقس يكون صيفياً اعتيادياً في الجبال، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وحاراً في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
 
وبين أن الرياح تكون شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.وخلال ساعات الليل، ترتفع درجات الحرارة مُقارنة بالليالي الماضية، مع بقاء الأجواء لطيفة إلى مُعتدلة مع ساعات الليل المتأخرة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة في: عمان وإربد والكرك بين 34 الى 22، وفي جرش والزرقاء والطفيلة بين 36 الى 22، وفي السلط وعجلون بين 32 الى 20، وفي المفرق بين 36 الى 20، وفي مأدبا بين 32 الى 17، وفي معان بين 37 الى 22، وفي العقبة بين 40 الى 28، وفي البحر الميت بين 39 الى 32.
 
وأشار الموقع الى أنه يتوقع استمرار درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها العامة، نهار الاربعاء، كما في هذا الوقت من العام، بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس صيفياً اعتيادياً في الجبال، وحاراً نسبياً في باقي المناطق، وحاراً في البادية ومناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة. مُثيرة للغبار والأتربة، والبحر هادئا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد