بحث احتياجات مستشفى الإيمان الحكومي ..

mainThumb

02-09-2015 05:48 PM

السوسنة - اطلعت لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب خلال جولة لها، الاربعاء، على واقع مستشفى الإيمان الحكومي والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في محافظة عجلون.
 
وقال رئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب الدكتور رائد حجازين، ان اللجنة تقوم بجولات ميدانية على المستشفيات المنتشرة في المملكة للاطلاع على واقعها واحتياجاتها بالتنسيق مع مدراء الصحة والمستشفيات ليتم دراستها حسب الاولويات، ومن ثم ايصالها الى اصحاب القرار بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
 
واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، انه يجب توفير الكوادر الطبية والاجهزة بما يتلاءم مع حجم العمل، فهناك نقص بعدد الاطباء وعدم توفير الاجهزة الحديثة حيث سيتم نقل الصورة لوزير الصحة للتخفيف من المشاكل التي يعاني منها المستشفى.
 
وعرض محافظ عجلون فلاح السويليمين ومدير الصحة الدكتور عبد الرحمن طبيشات ومدير المستشفى الدكتور احمد الزغول لواقع الخدمات الصحية في المحافظة، من خلال المراكز الصحية والمستشفى، بالإضافة الى ابرز الاحتياجات، داعين للاسراع لتشغيل المستشفى العسكري وانجاز اعمال التوسعة في مستشفى الايمان لتخفيف الضغط الذي يواجه الكوادر الطبية في المستشفى.
 
واستمع رئيس اللجنة واعضاؤها من النواب المرافقين، وهم فاطمة ابو عبطة، وثامر الفايز، والدكتور محسن الرجوب، والدكتور رضا حداد، وامين سر اللجنة الدكتور نمر حراحشة، خلال جولتهم على مرافق المستشفى الى مطالب المواطنين والكوادر الطبية، منها نقص الادوية وعدد من الاختصاصات الطبية والتمريضية كالاعصاب والاسنان والعظام وتحديث الاجهزة. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد