المعلمين تستنكر ..

mainThumb

03-09-2015 11:34 AM

عمان - السوسنة - صرح الناطق الإعلامي باسم نقابة المعلمين أيمن العكور أن "النقابة تفاجأت بحالات الاعتداء التي تمت على المعلمين مع بداية العام الدراسي الجديد" مشيرا لحادثة الاعتداء على أحد المعلمين في اربد أو ما جرى قبلها في الكرك وأخيرا في السلط .

 

و استنكر العكور هذه الاعتداءات معتبرا أن "التأخير غير المبرر لعدم إقرار مقترح تغليظ العقوبة على من يعتدي على معلم أو مدرسة" هو السبب الرئيس لهذه الاعتداءات ، داعيا الحكومة إلى الوقوف عند مسؤوليتها في إقرار التعديلات المقترحة على قانون العقوبات .

وفي حديثه عما حصل في السلط ، أعرب العكور عن أسفه لما جرى مع مدير تربية وتعليم السلط وتعرضه لاعتداء لفظي وتهديد من قبل أحد المعلمين المنقولين من مركز عملهم ، داعيا الزملاء في الميدان التربوي في السلط إلى سحب البساط من تحت أقدام المسيء حتى لو كان معلما ، والوقوف جنبا إلى جنبا ضد استخدام الأساليب غير الصحيحة في التعامل مع القضايا التربوية الداخلية .

وأوضح الناطح الإعلامي أن هذه الحالات جاءت بسبب تطبيق المعلمين لأسس النجاح والرسوب كما حصل في اربد أو من تنقلات داخلية لمعلمين أو إداريين من مراكز عملهم السابقة إلى أخرى كما حصل في الكرك والسلط .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد