مدرب النشامى : حذرت اللاعبين ..

mainThumb

04-09-2015 01:54 PM

السوسنة - أكد البلجيكي بول بوت المدير الفني لمنتخب الأردن بأنه لم يتفاجأ من أداء منتخب قيرغستان في المباراة التي جمعتهما الخميس على استاد عمان الدولي وانتهت بالتعادل السلبي في الجولة الثالثة للتصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا وكأس العالم بكرة القدم.

وقال بوت في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة مباشرة:" حذرتُ اللاعبين من قوة منتخب قيرغستان وأخبرتهم بأنه منتخب قوي ويمتلك ثلاثة مهاجمين مميزين".

وأضاف بوت: "قلتُ للاعبين أيضاً بأن منتخب قيرغستان يضم لاعبين منسجمين يلعبون معاً منذ سنوات ويجمعهم التفاهم والإنسجام داخل أرض الملعب، مثلما حذرتهم من اتقان منتخب قيرغستان للهجوم المرتد السريع".

وأجاب في سؤال آخر، حول وجود تقدير خاطىء بإشراك لاعب المنتخب الأولمبي محمود مرضي للمباراة كاملة مما جعل اللاعب تحت الضغط في أول مباراة له مع النشامى بديل تفويته لفرصة الفوز للأردن رغم أن اللاعب ينبىء بمستقبل مشرق:" رأيتُ محمود مرضي مع المنتخب الأولمبي وهو لاعب متميز وطلبتُ من المدرب جمال أبو عابد ضمه للمنتخب الأول".

وأضاف بوت:" بالتأكيد لعب مرضي تحت ضغوطات نفسية عديدة، ولكنه قدم المطلوب في المباراة، فهو لاعب نادر في الملاعب الأردنية حيث يجيد الربط بين خطوط الدفاع والهجوم".

وأوضح: "صحيح بأن مرضي أهدر فرصة سانحة للتسجيل، ولكن مرضي عرف أين يقف للحصول على هذه الفرصة، وبل تأكيد كل ما ينقصه هو الثقة التي سيكتسبها مع مضي الوقت".

وقال بوت:" رسمتُ انطباعاً جيداً عن لاعبي منتخب الأردن خلال التدريبات، ولكني تفاجأت بأداء بعض اللاعبين أثناء المباراة حيث كان أداؤهم بالتدريب أفضل، وقد يكون ذلك عائد لحالة الضغط النفسي للاعبين".

وأوضح بوت:" حكم المباراة لم يكن موفقاً في بعض قراراته حيث كان يوقف اللعب كثيراً وهو ما منعنا من صناعة بعض الفرص، كما أنه ألغى هدفاً لعبدالله ذيب وهو صحيح فحسن عبد الفتاح لمس الكرة بعد اجتيازها لخط المرمى وبالتالي لم يكن هنالك حالة تسلل".

وختم بوت حديثه بالقول:" اهدرنا نقطتين في أرضنا ونسعى للتعويض وما يزال المشوار طويلاً ولدينا الأمل، ولكني كنتُ اتمنى أن يكون الحضور الجماهيري أكبر مما كان عليه وبخاصة أننا سنواجه قيرغستان في أرضها أمام 30 ألف متفرج وفقاً لما رصدناه من أشرطة تسجيلية لمباريات هذا المنتخب". كورة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد