ثلاثية زمالكاوية .. والنجم إلى نهائي الكونفيدرالية

mainThumb

04-10-2015 10:24 AM

السوسنة -  تأهل النجم الساحلي التونسي لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رغم هزيمته 3- صفر في إياب الدور قبل النهائي، السبت.

 

وتفوق النجم بطل كأس الاتحاد الافريقي 3 مرات 5-4 في مجموع المباراتين بعد فوزه 5-1 في لقاء الذهاب على أرضه الأسبوع الماضي.
 
وسيلتقي النجم في النهائي مع الأهلي المصري حامل اللقب أو أورلاندو بايرتس من جنوب إفريقيا، في المباراة التي يبحث فيها الأهلي عن تعويض هزيمته 1- صفر في لقاء الذهاب عندما يستضيف منافسه من جنوب إفريقيا، الأحد.
 
وتلقى الزمالك لطمة قوية في البداية مع طرد مدافعه علي جبر، في الدقيقة الخامسة، بسبب الاعتداء على الجزائري بغداد بونجاح مهاجم النجم.
 
 لكن الزمالك افتتح التسجيل في الدقيقة 12 من الفرصة الوحيدة، التي أتيحت له في الشوط الأول عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا"، الذي تلقى تمريرة متقنة من أيمن حفني داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوة في الشباك.
 
وضغط الزمالك بقوة في بداية الشوط الثاني وحصل على ركلة جزاء بعد لمسة يد من عمار الجمل ونفذ كهربا المحاولة بنجاح ليضاعف تقدم بطل الثنائية المحلية في مصر.
 
وبعد قليل من نزوله أرض الملعب نفذ مصطفى فتحي ركلة حرة اصطدمت برأس أحد المدافعين قبل أن تسكن شباك أيمن المثلوثي، ليضيف الزمالك الهدف الثالث في الدقيقة 70.
 
ولعب النجم بـ10 أفراد في آخر ربع ساعة بعد طرد البديل عصام تاج لحصوله على إنذارين، لكن دفاع الفريق التونسي تماسك حتى النهاية، ليقود الفريق إلى نهائي الكونفيدرالية. سكاي نيوز      


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد