تغيير اتجاهات بعض الشوارع بالمفرق

mainThumb

04-10-2015 12:44 PM

السوسنة - تبدأ لجنة السير في محافظة المفرق اعتبارا من الاثنين بتطبيق قرار تغيير اتجاهات بعض الشوارع في المفرق بهدف التخفيف من الازدحامات المروية في المدينة، وفق ما ذكر رئيس البلدية احمد غصاب الحوامدة.

 
وقال الحوامدة ان القرار جاء بالتنسيق مع الجهات المعنية في المحافظة، مؤكدا أهمية تعاون اهالي المدينة من خلال الالتزام بالمسارات والتغيرات الجديدة لإنجاح الخطة.
 
وعرض الحوامدة لأبرز الشوارع التي سيتم فيها تغيير الاتجاهات وهي شارع الملك طلال- البلدية وشارع الجيش وشارع الشريف حسين، موضحا انه سيتم عكس اتجاه السير في شارع الملك فيصل الاول ليصبح صعودا من شارع البلدية باتجاه شارع جرش، وعكس اتجاه السير في شارع الملك فيصل الثاني ليصبح صعودا من شارع البلدية باتجاه شارع جرش، وتحديد السير بشارع بلال بن رباح من تقاطع شارع الملك عبد الله- مثلث مدرسة راية بن الحسين من الغرب باتجاه الشرق حتى شارع الشهداء (الصحة).
 
وقال مدير دائر العلاقات العامة والاعلام مروان عبد المجيد إن البلدية قامت بتوفير متطلبات الحملة الاعلامية اللازمة خلال الايام الماضية لتنبيه المواطنين والسائقين بالاتجاهات الجديدة للسير من خلال مختلف وسائل الاعلام، مبينا انه سيتم الاستمرار بتوزيع الارشادات اللازمة على المواطنين للتعرف على هذه الاتجاهات بهدف توفير الوقت والجهد على الجميع.بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد