18 إصابة بحوادث سير متفرقة ..

mainThumb

10-10-2015 11:39 AM

السوسنة - أصيب 18 شخصاً بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، اثر تعرضهم لحوادث سير متفرقة، وفق التقرير اليومي للدفاع المدني.
 
وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة الهاشمية / أمام المصفاة نتج عنه إصابة (9) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة . 
 
كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له احدى المركبات قبل مثلث الخالدية باتجاه المفرق، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى المفرق لحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة . 
 
وتعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة جبل الجوفة، نتج عنه إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد