باريس سان جرمان بطلا للخريف

mainThumb

29-11-2015 09:52 AM

السوسنة - توج باريس سان جرمان، السبت حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة بطلاً، للخريف قبل 4 مراحل من نهاية دور الذهاب، إثر فوزه على ضيفه تروا صاحب المركز الأخير، بنتيجة 4 - 1، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
 
على ملعبه بارك دو برانس، افتتح فريق العاصمة التسجيل عبر  كافاني بعد أن تلقى كرة عند نقطة الجزاء من أنخل دي ماريا (20).
 
وفي الشوط الثاني، أضاف إبراهيموفيتش الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها كريس مافينغا بخشونته ضد لوكاس مورا (58) فارتفع رصيده الشخصي إلى 10 أهداف.
 
وأضاف لايفان كورزاوا الهدف الثالث بقذيفة من خارج المنطقة (67)، وعزز الشاب جان كيفن اوغوستان (18 عاما) بديل كافاني بالهدف الرابع بمساندة من دي ماريا (84).
 
وسجل توماس اياس هدف الشرف لتروا بتسديدة من خارج المنطقة (90+1).
 
ورفع سان جرمان رصيده الى 41 نقطة وابتعد 15 نقطة عن انجيه الوافد الجديد الذي لم يفرط بفرصة انتزاع المركز الثاني بعدما عمق جراح ضيفه ليل بهدفين نظيفين سجلهما جيل سونو (20) والمالي اسماعيل تراوريه (25).
 
وفي مباراة أخرى، تعادل رينس مع رين 2-2 رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 65 لطرد لاعبه الجورجي جابا كانكافا بالصفراء الثانية.
 
كما تعادل غازيليك اجاكسيو مع لوريان بهدف للتونسي محمد لعربي (18) مقابل هدف للكاميروني بنجامان موكاندجو من ركلة جزاء احتسبت اثر لمسة يد على ايسياغا سيلا (31) رافعا رصيده الى 11 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.
 
وتختتم المرحلة الأحد فيلتقي سانت اتيان مع غانغان، وبوردو مع كاين، ومرسيليا مع موناكو.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد