قائمة أجمل نساء العالم وصاحبة المرتبة الأولى غير مشهورة أبداً

mainThumb

07-02-2016 11:09 AM

 السوسنة - إحتلت الممثلة الشهيرة كاثرين زيتا جونز المرتبة العاشرة فالممثلة السمراء تتواجد دوماً في قوائم الجمال بالرغم من تقدمها في العمر إلاّ انها تمنكت أن تحافظ على جمالها ورونقها لتنافس شابات هوليوود.

 
الفنانة الأسترالية والحاصلة على جائزة أوسكار نيكول كيدمان جاءت في المرتبة التاسعة، هذه النجمة صاحبة البشرة الناصعة والشعر البرتقالي ناري تعتبر من أكثر نجمات هوليوود إحترافاً وجمالاً مما جعلها ترتبط بأكثر الرجال وسامة توم كروز الذي إنفصلت عنه لاحقاً.
 
 
وجاءت سلاف في نتائج الاستفتاء في المرتبة الثامنة، ونشرت سلاف على صفحتها على“انستغرام” أسماء الفائزات العشر الأوائل وعلقت سلاف: “الحمد لله دائماً وأبداً”، وبالطبع هذه النتيجة لا يمكن الشك بها فالممثلة السورية تعتبر من أجمل ممثلات الوطن العربي وكؤخراً تم تصنيف المرأة السورية ثالث أجمل إمرأة في العالم.
 
وبالطبع للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي حصة دوماً في القوائم الجمالية العالمية وها هي هنا تحتل المرتبة السابعة في القائمة كأكثر نساء العالم جمالاً.
 
الشقراء الشقية كيت هدسون جاءت في المرتبة السادسة فهي تتمتع بجسم رياضي تحسدها عليها النساء وإبتسامة تجذب فيها الجميع.
 
 
لا يمكننا الحديث عن الجمال بدون ذكر أيقونة الجمال الممثلة العالمية أنجيلينا جولي صاحبة عيون الثعلب والشفاه الممتلئة، وفي هذه القائمة جاءت في المرتبة الخامسة
 
القنبلة الكولمبية جينفر لوبيز جاءت في المرتبة الرابعة
 
مونيكا بيلوتشي إحتلت المرتبة الثالثة فهي اسمها يذكر دائما في قوائم الأجمل لما تتمتع به من جاذبية وسحر خاص
 
 
اختارت مجلة "بيبول"، الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار ساندرا بولوك للقب "أكثر نساء العالم جمالا لعام 2015" أما في هذه القائمة فجاءت في المرتبة الثانية
 
 
 
أما صاحبة المرتبة الأولى قد يكون أغلبيكم لم يسمع بها من قبل هي فلورانس كولغايت صاحبة أجمل وجه طبيعي، حيث يرى العلماء أن المسافة بين أذنيها مع المسافة بين بؤبؤي عينيها يقدم نتيجة مثالية علميا، كما أن المسافة بين عينيها بالنسبة لفمها أقل من ثلث المسافة من شعرها إلى ذقنها، وهو معيار آخر للمثالية، وقالت كارمن ليفيفر من مختبرات الإدراك في جامعة سانت اندروز لعلم النفس ان فلورانس لديها كل العلامات الكلاسيكية للجمال. وأضافت انها تملك عينين كبيرتين، وعظام خدين مرتفعة، وشفتين ممتلئتين، وبشرة جميلة، والتماثل في مكوناتها معيار مهم جدا للجاذبية.
وكانت كولغيت قد فازت بلقب أجمل وجه طبيعي بالكامل من دون مكياج أو عمليات تجميل أو أي وسيلة أخرى، وكانت المسابقة التي سميت "الجمال الطبيعي"
 
 
 








 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد