الزراعيين توفر 332 فرصة عمل

mainThumb

07-02-2016 03:32 PM

السوسنة - قال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة ان قسم التشغيل في النقابة وفر ما يزيد على 332 فرصة عمل لأعضاء النقابة في مختلف التخصصات الزراعية منها 87 فرصة عمل خارج الاردن .

واوضح ابو غنيمة في بيان صحفي الاحد ، ان النقابة وعلى الرغم من ندرة فرص العمل التي يوفرها القطاع العام وزيادة اعداد الخريجين التي تجاوزت الالف خريج سنويا الا ان النقابة بذلت جهودا كبيرة في توفير فرص العمل من خلال توفير افكار ابداعية وافاق جديدة للمهندسين الزراعيين للعمل من خلالها ، مبينا ان النقابة ركزت على تامين فرص العمل للمهندسات الزراعيات والتي زادت للعام 2015 مقارنة بالعام 2014 من 23 بالمئة الى 30 بالمئة .

و بين ان النقابة وفرت 87 فرصة عمل خارجية توزعت على كل من (الإمارات , الكويت, السعودية , العراق ،سلطنة عمان , قطر, أوكرانيا , روسيا , افريقيا , اليمن , السودان/ الجزائر / اسبانيا / تركيا) مشيرا الى ان تخصصي الانتاج النباتي و الوقاية النباتية كان لهما النصيب الاوفر في فرص العمل حيث بلغت 55 فرصة عمل وتوزعت الفرص الباقية على بقية التخصصات الزراعية.

واشار البيان الى ان قسم التشغيل وفر170 فرصة عمل للإنتاج النباتية والوقاية والتغذية والتصنيع الغذائي و 47 فرصة للإنتاج الحيواني فيما توزعت الفرص الاخرى على باقي التخصصات .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد