محافظ الزرقاء: مستعدون لمواجهة الحالات الطارئة

mainThumb

07-02-2016 04:03 PM

السوسنة - اطلع محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان يرافقه عدد من المسؤولين في المحافظة الاحد على مجرى سيل الزرقاء بهدف الاطمئنان على المناطق المحاذية له خاصة السكنية.

وقال المحافظ ان الاجهزة المختصة في المحافظة اتخذت اجراءات مسبقة لمواجهة اي طارئ من خلال استمرارية تعميق وتنظيف السيل وتجريفه وازالة العوائق المتواجدة فيه مما كان له الاثر الايجابي في استيعاب اي كميات للإمطار لتفادي الحالات التي قد تطرأ.

واضاف خلال الجولة ان الاستعدادات الحقيقية المبنية على ثوابت سليمة تحد من الاشكالات التي قد تقع مستقبلا، داعيا الى ضرورة عدم اقامة الخيام وبيوت الشعر على جوانب الاودية وجوانب سيل الزرقاء والمناطق التي يتفرع منها.

واكد ان غرف العمليات في دار المحافظة ستستقبل شكاوى المواطنين فيما يتعلق بالأمطار او القضايا الخاصة بالمحروقات والغذاء والدواء.

من جهته قال نائب رئيس بلدية الزرقاء فتحي الخلايلة ان البلدية اتخذت كافة الاجراءات اللازمة لمواجهة اي حالات طارئة ومنها التأكد من خطوط مياه الامطار والانفاق , مبينا ان كوادر البلدية ستكون مستعدة لصيانة العبارات او خطوط لصرف مياه الامطار واستقبال الملاحظات التي تخدم مواطني المدينة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد