تشديد على مكافحة الحشرات والكلاب الضالة بعمان

mainThumb

10-02-2016 03:12 PM

عمان - السوسنة - شدد مدير المدينة في امانة عمان المهندس عمر اللوزي على  شمولية عمليات مكافحة الحشرات والكلاب الضالة لكافة مناطق عمان  .


واكد خلال تفقده الاربعاء، سير العمل  في دائرة ضبط ناقلات الامراض ورعاية الحيوان على ضرورة الالتزام بمعايير ومتطلبات السلامة العامة اثناء عمليات الرش لمكافحة الحشرات والقوارض ، وشموليتها لكافة مناطق أمانة عمان خلال فصل الصيف . 


وشدد على إتباع الطرق العلمية والمعايير العالمية في مكافحة الحشرات خاصة بالأماكن التي تعد بيئة مناسبة لتوالد الحشرات وناقلات الأمراض .


واوعز المهندس اللوزي لتعزيز الخطط والمسوحات  لمكافحة الحشرات والقوارض التي يعتبر فصل الصيف بيئة خصبة لتكاثرها ، ومكافحة الكلاب الضالة  في اماكن تواجدها وتكاثرها .


واستمع اللوزي من مديرة الدائرة المهندسة شتورة العدوان بحضور المدير التنفيذي للشؤون الصحية بالإنابة الدكتورة ميرفت مهيرات لايجاز عن عملية استقبال الملاحظات وإغلاقها بعد التعامل معها ، والحملات الصيفية التي يتم تنفيذها سنويا والتي تركز على الأحياء الأكثر كثافة بتواجد البعوض ، مثمنا المهندس اللوزي التواصل القائم ما بين المواطن ودائرة ضبط ناقلات الامراض من خلال قنوات الاتصال لمعالجة ملاحظات وشكاوى المواطنين .


واشارت العدوان ان الدائرة تضم كادر مؤهل وتم رفدها مؤخرا بأجهزة عالية المستوى منها اجهزة الرش الفراغي ULV واجهزة التدخين  وغيرها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد