ماذا قال عادل إمام للرئيس عبدالناصر .. وكم مرة تزوج؟

mainThumb

12-03-2016 11:13 PM

السوسنة - علق الزعيم عادل إمام، على ذكرياته التي جمعته بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر، خلال حواره مع برنامج "Yes I"m Famous - أيوه أنا مشهور "، قائلًا: "أول مرة أقابل فيها عبد الناصر قولتله.. أنا لو اترشحت قصادك هكسبك".

 
 
 
 
وتحدث الزعيم عن عشقه وتعلقه الشديد بأحفاده "رقية - كاميليا - عادل - عز الدين"، قائلا: "اليوم اللى ما بشوفش فيه أحفادى هو يوم مش محسوب من عمرى وكلهم أصحابى وبيحكولى كل شىء وبيتابعوا جميع أعمالى الفنية".
 
وعن دخول أولاده المجال الفنى، قال "الزعيم" خلال برنامج "Yes I Am Famous" مع الإعلامية منى الشرقاوى: "كنت قلقا من دخولهم هذا المجال، ولكن فوجئت بفريق رامى الفنى ومسرحه الكبير، ولذا طالبته بالإخراج فقال لى استنى اعمل استخارة.. ونجح فى أن يخرج لى فيلم أمير الظلام ثم شارك فى إخراج المسلسلات التالية"، مستطرداً: "محمد ابنى بدأ العمل الفنى من ورايا مع أسامة أنور عكاشة وفوجئت بموهبته والكاريزما التى لديه.. وكلمنى إسماعيل عبد الحافظ وأبدى إعجابه الشديد به".
 
 
وتابع: "استطعت اكتشاف العديد من المواهب الفنية، ولكننى كنت قلقاً من دخول أولادى الوسط الفنى.. وربنا كريم.. أنا متجوزتش غير مرة واحدة وبحب كلمة جدو". فيما أعرب أحفاده خلال اللقاء، عن عشقهم الشديد لشخصية جدهم فى فيلم مرجان، قائلين: "كان شخصية كول وشخصية طبيعية". 
 
ومن المقرر أن يذاع الجزء الثاني من حوار الفنان عادل إمام، وحديثه عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، السبت القادم، مع الإعلامية منى الشرقاوي، في تمام الساعة الثامنة مساءً.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد