اللوزي: تشديد الرقابة

mainThumb

13-03-2016 07:35 PM

عمان - السوسنة - اكد مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي اهمية تشديد الرقابة في مناطق امانة عمان لمنع المخالفات  قبل وقوعها ، لافتا الى ان المخالفة حال وقوعها لها آثار سلبية اكبر في البعد البيئي والصحي على المواطن وتشويه للمنظر العام في المدينة .
 
وكشف اللوزي خلال لقائه مدراء مناطق الامانة بحضور نواب مدير المدينة ان التوجه الجديد لامانة عمان للنهوض بالواقع الخدمي والرقابي في العاصمة هو تمكين مدراء المناطق الـ 22 للعمل وفق اللامركزية على ان يكون دور الدوائر في مركز الامانة  مساند للمناطق .
 
وشدد على اهمية العمل كفريق واحد وان تكون دوائر الامانة على تواصل مع المناطق التي تمثل مؤسسة الامانة وواجهاتها الخدمية من خلال  تحسس المطالب  والوقوف على المعيقات والتحديات ومعالجتها  ، وعلى ضرورة ان تعم شمولية العمل مدراء المناطق باعداد الخطط والمتابعة والرقابة على الاقسام التي تتبع اصلا للدوائر المركزية.
 
واكد اللوزي على اهمية فتح خطوط وقنوات إتصال ما بين مدراء المناطق وشركاء الامانة من المجتمع المحلي والدوائر الرسمية لتعزيز التعاون المتبادل لحل وعلاج قضايا خدمية ومرورية دون الرجوع الى الدوائر المركز .
 
واضاف المهندس اللوزي ان تواجد مدير المنطقة في الميدان يعطي دافع  قوي للكوادر في الاقسام وإشعارهم بان هناك متابعة لكافة تفاصيل ومهام العمل  ، مشددا ان من يقرر اولويات العمل في المنطقة والكشف عن خطة المنطقة هو مديرها .
 
وثمن اللوزي الجهود التي بذلتها المناطق والدوائر في مختلف مواقع مدينة عمان ضمن الإنطلاقة المتجدده للامانة والتي بانت ملامحها جلية على أرض الواقع .
 
واكد نواب مدير المدينة والمدراء التنفيذيين للمناطق والبيئة والقانونية ، ومدراء رقابة الاعمار ، وتكنولوجيا المعلومات ، وضبط البيع العشوائي ، ومدير نظم المعلومات الجغرافية ،  والدوائر الاخرى المعنية استعدادهم التام والعمل كفريق واحد لتمكين مدراء مناطق الامانة  من إنجاز مهامهم والارتقاء بالخدمات المقدمة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد