كبار تجار البيع الآجل في قبضة الأمن

mainThumb

14-03-2016 03:14 PM

السوسنة – قرر مدعي عام هيئة مكافحة الفساد توقيف تاجر البيع الآجل عزمي محمد رجا النصرات وشقيقه اسماعيل محمد رجا النصرات على ذمة قضية البيع الأجل التي شغلت الراي العام طيلة ما يزيد عن تسعة أشهر.

 

وقال مصدر مسؤول في هيئة مكافحة الفساد ان التحقيق ما زال جاريا ايضا مع تاجر اخر يدعى بهجت محمد الحمادين والذي ألقي القبض عليه بعد ظهر اليوم الاثنين فيما ألقي القبض على عزمي وشقيقه ليلة أمس في احدى الشقق بحي ام نواره متواريين عن الأنظار.

 

كذلك ما زال التحقيق جاريا مع التاجر مبروك الشماسين واحد سماسرته. يذكر ان والد عزمي وأخوين اخرين له ما زالا موقوفين على ذمة هذه القضية، اضافة الى تجار آخرين.

 

الجدير بالذكر انه تم حتى الان استرداد ما يزيد عن 42 مليون دينار للمواطنين المتضررين من عمليات البيع الأجل و 700 سيارة وعدة رواحل سياحية وأراض وعقارات.

 

وتوسعت هذه التجارة التي بدأ بها النصرات وأصبحت تشكل ظاهرة في منطقة البترا وجوارها، حيث بلغ عدد المتعاملين بها حتى شهر نيسان من العام الماضي (8 تجار).



وأصدرت هيئة مكافحة الفساد قرارا بالحجز التحفظي على أموال وممتلكات النصرات وبقية التجار في (28 أيار) من العام الماضي، للتأكد من مصدر الأموال المستخدمة في التجارة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد