الوحدات : هذه الأخبار عارية عن الصحة

mainThumb

06-05-2016 02:12 PM

السوسنة - نفي نادي الوحدات نيته بالتعاقد مع المدير الفني دراجان، مشيرا إلى أن الأخبار التي تداولت في الأيام الماضية عارية عن الصحة ولا سيما أن الوحدات يشارك بكأس الاتحاد الآسيوي، ولا يسمح له الوقت حالياً بإحداث أي تعديل على الجهاز الفني والتدريبي.

من جهة أخرى اقترب اللاعبان فراس شلباية وبهاء فيصل من العودة للتدريبات الجماعية لفريق الوحدات الأردني، بعد الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً وأبعدتهما عن لقاءات فريقهما خلال الفترة الماضية.
 
وأصبحت مشاركة فراس شلباية وبهاء فيصل في مباراة العهد اللبناني المقررة الثلاثاء المقبل بكأس الإتحاد الآسيوي واردة بقوة.
 
ويحتاج الوحدات للفوز على العهد اللبناني مع شرط تعثر فريق التين عسير التركماني في مباراته أمام الحد البحريني ليضمن تأهله رسمياً للدور الثاني لكأس الإتحاد الآسيوي.
 
وعانى الوحدات طيلة الفترة الماضية من غيابات مؤثرة انعكست سلباً على نتائجه آسيوياً ومحلياً، حيث تلقى الفريق خسائر قاسية أغضبت جماهيره.
 
وستشكل عودة شلباية تعزيزاً للقدرات الدفاعية، وعودة بهاء فيصل تعزيزا للقدرات الهجومية لفريق الوحدات الذي يسعى لرد اعتباره أمام العهد اللبناني والإبقاء على أماله في المنافسة على بطاقة التأهل.
 
وسيفتقد الوحدات في مباراة العهد لخدمات محمد الدميري للإصابة، وعامر شفيع للإيقاف حيث لا يزال ينتظر رد الاتحاد الآسيوي على استئناف عقوبته.
 
ويخضع فريق الوحدات اليوم الجمعة للراحة على أن يستأنف تدريباته السبت على ملاعب كلية الرياضة.
 
وينتظر أن تصل بعثة العهد اللبناني إلى عمان الأحد استعداداً لمواجهة الوحدات الثلاثاء المقبل على استاد عمان في ختام لقاءات دور المجموعات للمجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي. كورة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد