مواطنون دهنوا سياراتهم الخاصة بالأصفر !

mainThumb

23-05-2016 12:34 AM

السوسنة - كشف سائقو مركبات تاكسي عمومية في مدينة اربد، عن وجود مركبات خصوصية طلاها اصحابها باللون الاصفر على اعتبار انها تاكسي، لايهام المواطنين وتحميلهم مقابل الاجرة، فيما وعد قسم سير اربد بمتابعة ضبط تلك المركبات.

 

وقال عاملون على مركبات تاكسي عمومية، أنهم رصدوا عدة مركبات في اربد باللون الاصفر تعمل بصفة العمومي بشكل مخالف، الامر الذي بات يؤثر على مردود عملهم، مضيفين ان تلك الظاهرة حديثة على مدينة اربد، لافتين الى انها تمثل منافسة غير شرعية لعملهم خاصة في حال تفاقمها وتزايد عدد تلك المركبات المخالفة.
 
وأوضح سائقون، أن عدداً من الأشخاص في المدينة يلجأون الى تقليد سياراتهم الخصوصي بالعمومي من خلال إضفاء عمليات تحسين وطلاء باللون الأصفر، المخصص للسيارات العمومية لإيهام الركاب بأنها سيارة تاكسي.
 
من جهته، بين رئيس قسم سير اربد الرائد خلدون ضمره، ورود عدة شكاوى من العاملين على مركبات التاكسي العمومي من منافستهم من خلال مركبات مطلية باللون الاصفر بشكل مخالف، لافتا الى ان قسم السير تابع تلك القضية على الفور، حيث جرى التعرف على مالكي بعض تلك المركبات من خلال صور للوحات ارقامها تم تزويد قسم السير بها من قبل سائقي التاكسي العمومي.
 
واكد ضمرة، انه سيتم اجراء المقتضى القانوني بحق اي سائق مركبة يقوم بتحميل الركاب بشكل مخالف متضمناً حجز المركبة وتحويل سائقها الى الحاكمية الادارية.الراي


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد