امني الطفيلة يناقش مطالب المجتمع المحلي

mainThumb

24-05-2016 12:28 PM

السوسنة - ناقش المجلس الامني المحلي لمركز امن مدينة الطفيلة في اجتماع عقد في قاعة بلدية الطفيلة الكبرى، الثلاثاء، حزمة قضايا ومشاكل المجتمع المحلي، ابرزها الانتشار العشوائي لنحو 25 كشكا غير مرخصة وبسطات الخضار والفواكه، الى جانب غياب الحراسة عن بعض الاسواق التجارية في الطفيلة.
 
 
 
وفي الاجتماع الذي عقد بحضور رئيس مركز امن المدينة المقدم علي القضاة ونائب رئيس بلدية الطفيلة عبد القادر السعود وممثلين عن فعاليات شعبية وتجارية وصناعية وزراعية وجمعيات خيرية ووجهاء ومخاتير، اكد المقدم القضاة الدور الهام للمجلس الامني في حل القضايا والمشاكل التي يعانيها المواطنون، مع ضرورة تفعيل دور اللجان التابعة للمجلس المحلي بغية المساهمة في الحد من الظواهر السلبية في المجتمع.
 
 
 
وتطرق اعضاء المجلس الى مشكلة انتشار الاكشاك وبسطات الخضار التي تعتبر من معيقات الحركة المرورية في الطفيلة، مطالبين بإيجاد الحلول المناسبة لهذه الاكشاك من قبل البلدية والجهات المعنية.
 
 
 
وتناول اعضاء المجلس مشكلة الازمة المرورية في شهر رمضان المبارك وسط مطالبة البلدية بضرورة ايجاد مواقف للمركبات، وتسهيل حركة المواطنين داخل الاسواق التجارية، وتنفيذ حملات للرقابة على الباصات المخالفة للاصطفاف وزيادة اعداد الحراس في الاسواق التجارية.
 
 
كما طالبوا بضرورة زيادة رقعة التنظيم للأراضي في منطقة العيص، في وقت اكد السعود سعي البلدية لزيادة الرقعة التنظيمية التابعة للبلدية للحصول على ايرادات جديدة لخزينة البلدية.
 
وبحث اعضاء المجلس مطلب ايجاد مركز للدفاع المدني بمنطقة البربيطة لتقديم خدمات الاطفاء والاسعاف والانقاذ للمواطنين والمزارعين.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد