منتخب الكراتيه يعود من المغرب بـ 8 ميداليات

mainThumb

24-05-2016 12:57 PM

السوسنة - عاد منتخب الكراتيه من المغرب الثلاثاء محملا بـ 8 ميداليات حققها ابطال المنتخب خلال مشاركتهم في بطولة كأس محمد السادس التي اختتمت في الرباط.
 
 
 
 
ونجح نجوم منتخب الكراتيه في حصد خمس ميداليات ذهبية وثلاث برونزيات بعد مشاركة ايجابية قدم خلالها ابطال المنتخب بمختلف فئاته الاول والشباب والناشئين عروضا فنية متميزة نالت الاطراء والاشادة.
 
 
 
وأكد اداري وفد المنتخب مصطفى الفاعوري أن هذا الانجاز الذي تحقق في بطولة كأس محمد السادس (الدوري العالمي)، ليس بغريب على ابطال منتخبات الكراتيه الذين سبق وأن حققوا انجازات في جميع المشاركات التي تواجدوا فيها.
 
 
 
وأشار الفاعوري إلى أن ابطال المنتخبات الوطنية في الكراتيه، قدموا اداء لافتا في البطولة، بدليل عبارات الاطراء والاشادة التي حظيوا بها من قبل الدول المشاركة في هذه البطولة التي جاءت قوية ومثيرة.
 
 
 
واكد الفاعوري الذي يشغل منصب رئيس لجنة المسابقات في الاتحادين العربي وغرب اسيا، وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الاسيوي أن اتحاد اللعبة حريص على مواصلة دعم لعبة الكراتيه في الاردن بحثا عن مزيد من الانجازات التي تتوج دائما برفع علم الاردن عاليا خفاقا في المحافل الخارجية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد