ماذا طلبت السعودية من مواطنيها في الأردن ؟

mainThumb

27-05-2016 09:09 PM

السوسنة - دعت سفارة السعودية  في الأردن عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” السعوديين الزائرين للأردن بتسديد جميع المخالفات المرورية قبل المغادرة ، وذلك لكي يسهل إجراءات الخروج من منافذ الحدود الأردنية.

وقالت في التغريدة: عدم الالتزام بقوانين السير والمرور واحترامها وعدم الإلمام بالأنظمة الأردنية سبب رئيس لبعض الإشكاليات والمواقف غير المريحة ، ودعت الزائرين للأردن تسجيل جواز السفر لدى السفارة فور دخولهم للأردن عن طريق السفارة أو الموقع الإلكتروني.

من جانبه كشف مصدر أمني بأنه تم تزويد الطرق الرئيسية بعدد من الدوريات الأمنية في عدد من الطرق السريعة على مستوى الأردن ، وستوفر الحماية وتقوم بحل أي مشاكل تعيق الزائر للأردن ، كما أنه يتواجد على الطرق عدد من الرادار المروري الراصد لمخالفات السرعة بشكل متنقل لرصد المخالفين لأنظمة السير والسرعة على الطرق السريعة.

ويذكر أن سفارة السعودية في الأردن سبق أن وجهت عبر صحيفة الرياض في عددها رقم 17144 السائحين الزائرين للأردن بالالتزام بتعليمات المرور حفاظاً على سلامتهم ،وكذلك توضيحاً لهم بأن هناك كاميرات مراقبة تم نصبها في حالة مخالفتها لا يستطيع السائح الخروج من أي منفذ أردني دون تسديد قيمة المخالفة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد