استمرار الأجواء الحارة

mainThumb

26-06-2016 01:59 AM

السوسنة - تستمر درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية، الاحد، نسبة لهذا الوقت من العام بحدود 5-7 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.

 

واشار الموقع إلى أن الطقس يكون حاراً في عموم المناطق، وحاراً بشكل لافت بمناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.
 
فيما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط عصراً بشكل لافت وتثير الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية مع تدنٍ متفاوت في مدى الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية، في حين تكون بخليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مُثيرة للغبار والأتربة.
 
وحذّر الموقع من خطر التعرض المباشر والطويل لأشعة الشمس لا سيّما مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، ناصحاً بالإكثار من شرب السوائل الباردة والمُرطّبة.
 
وليلاً، ذكر الموقع بأن درجات الحرارة تنخفض في عموم المناطق ليلاً لتسود أجواء مُعتدلة إجمالاً، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في الجبال.
 
وتوقع "طقس العرب" ان تنخفض درجات الحرارة بصورة كبيرة نهار غد مع بقائها أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس صيفياً اعتيادياً في عموم المناطق، وحاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.  بينما تكون الرياح شمالية غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتثير الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية مع تدنٍ متفاوت في مدى الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد