فيديوهات - 10 نجوم تكرههم الفنانة أحلام .. لن تصدق بماذا وصفتهم!!

mainThumb

24-07-2016 06:13 PM

السوسنة - المطربة الإماراتية "أحلام"، معروفة دائما بمواقفها المثيرة للجدل وخلافاتها مع الكثيرين من زملائها في الوسط الفني وخارجه، حيث سبق وان كتبت على صفحتها الشخصية على "تويتر": "هل تعلم أن السيدة الكبيرة كوكب الشرق أم كلثوم توفيت في فبراير وأن السيدة أحلام الشامسي ولدت في فبراير وبكذا نضمن لكم استمرار الفن الجميل".
 
اليكم مجموعة من المشاهير الذين وقعوا في خلافات مع نجمة الخليج "أحلام".
 
1- الغيطي
 
شن الإعلامي محمد الغيطي، في يناير العام الماضي هجومًا على المطربة الإماراتية أحلام، بعد أن رفضت متسابقة "أراب جوت تالنت" "ياسمينا"، ووصف صوتها بأنه بلا إحساس، وقال عنها الغيطي في إحدى حلقات برنامجه "صح النوم": "أحلام شبه شيكابالا"، وأضاف: أحلام مطربة مصطنعة بعد الـ 5 آلاف عملية تجميل التي أجرتها، لا أتحدث عن سب وقذف هنا بل حقائق، شاهدوا صورها في الماضي وصورها الآن بعد عمليات التجميل"، وتابع: "تصرفات أحلام لا تجدها إلا في حديقة الحيوانات".
 
وردت أحلام على الغيطي عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، قائلة: "يلا يا غيطي أولا أنا إماراتية بنت زايد بن سلطان، وثانيا أنا لا أعلم أنك أصلا تعمل في أي قناة يلا.. ويالا يا غيطي أما طيارتي الخاصة بالإضافة إلى إملاكي ومجوهراتي وجزمي ياجزمة أنت مالك بيها، مقهور ليه ياجرمة، عاوز تلبس جزمي ومجوهراتي".
 
وتابعت: "عشان تعمل نفسك شجاع قدام القناة اعتقد لو بكيت زي الحريم كانوا زادوا راتبك.. وأخيرا إذا وجدت نفسك عاطلا يا غيطي يا جزمة يا عبيط فيسعدني أن اضمك إلى طاقم خدمي، أما شكلي إذا استطعت أن تخلقني فأخلقني من جديد، وكما قيل والله أني لا أعرف الرجل حتى يتكلم فإن تكلم عرفته، وأنا عرفتك ست على هيئه رجل".
 
 
 
 
 
2- شمس الكويتية
 
10 سنوات كاملة من الخلاف بين المطربة أحلام وشمس الكويتية، فالمشاحنات والمشادات الكلامية بينهما لا تنتهي، وعلى موقع "تويتر" نشرت أحلام صورة للمطربة شمس مغشي عليها، وزعمت أنها "سكرانة"، وعلقت: "الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحصى".
 
وأثناء حلولها ضيفة بإحدى حلقات برنامج "العاشرة مساء"، قالت شمس: "أحلام تمثّل شريحة مهمة لا يستهان بها في الشرق الأوسط من الذين هم في حاجة للذهاب إلى طبيب نفسي"، وأضافت: "أحلام مصابة بازدواجية في الشخصية، فهي تشتم وتسُب كل الناس بالأب والأم، ثم تطلق بعدها مباشرة تغريدة على "تويتر" بضرورة الالتزام بالصلاة".
 
 
 
3- نجوى كرم
 
في بداية عام 2015 اشتغل خلافا بين الفنانة اللبنانية نجوى كرم والمطربة الإماراتية أحلام على "ياسمينا"، متسابقة برنامج "آراب جوت تالنت" المصرية، بعد أن وصفت أحلام صوتها بالمستعار، فيما ردت نجوى كرم بأن صوت ياسمينا ليس مستعارًا وأنه من رأسها مائة بالمائة، ووقتها كتبت أحلام على حسابها الشخصي على "تويتر": "هههههااااااا نجوى كرم ما سمعتي شو قلت؟!! لا تعليق"، وأضافت: "أنا أطالب نجوى كرم بدعمها، والأيام بينا، وأحلام تقول يا نجوى كرم ياسمين صوتها يشبه صوت القربة فقط، صوت قوي بس صوت بدون إحساس تحيا مصر".
 
 
 
4- راغب علامة
 
سلسلة طويلة من الخلافات بين الفنان اللبنانية راغب علامة وأحلام، طفت على السطح مع بداية الموسم الثاني لبرنامج المسابقات الشهير "آراب أيدول" في عام 2013، ولم يعد خلافهما ظاهرًا على الشاشة فقط، بل امتد لصفحات التواصل الاجتماعي، وقال علامة عن أحلام في تصريحات صحفية سابقة: "إنها تضحكني أحيانًا، ولكنها في غالبية الوقت تستفزني، واعتبر أن ما لديها تجاوز الثقة بالنفس.. الأمر الذي لا استسيغه لديها"،
 
وصرحت الفنانة الإماراتية أحلام مؤخراً بأنها هي من اقترحت اسم راغب علامة لقناة MBC ليكون حكماُ في برنامج المواهب "إكس فاكتور"، ورد عليها "راغب" على "تويتر": "إلى تلك التي تطلق تصاريح كلها حقد وجنون ليلاً نهاراً.. جوابي لك 1- هههههههههه 2-هههههههههه 3- لن تحلمي.. هههههه 4- ههههههههه، خامساً وأخيراً أعشق برنامج وأعضاء لجنة xfactor والجو بيننا كله فرح ومحبة واحترام وذوق.. ولا مكان عندنا لغير ذلك".
 
ورغم ذلك، نفت أحلام مرخرًا، خلال لقائها في برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، خلافها مع راغب، قائلة: "أنا أحبه كتير ولا أحمل له أي ضغائن، ولو قابلته سأتعامل معه بشكل طبيعي لأنه صديق عزيز"، وأضافت: "وجود الناس حوله وقولهم إني عايزة أكل الجو منه في برنامج أراب أيدول، خلاه يتأثر بهذا الكلام، وأي إنسان يتأثر وليس هو فقط".
 
 
 
5- وفاء الكيلاني
 
أثناء حلولها ضيفة على برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني في سبتمبر عام 2015، وقع خلافا حادًا بين أحلام ومذيعة البرنامج بعد تطرق المذيعة إلى "ياسمينا"، متسابقة "أراب جوت تالنت"، حيث قالت أحلام: "أنا رائي في ياسمينا قولته من زمان، وأنا حرة، هو أنتي جيباني البرنامج بتاعك علشان تقوليلي قولي إيه وماتقوليش إيه"، وتابعت: "بدل ما تكلمي عن ياسمينا كلميني عن السوريين اللي بيغرقوا والأطفال اللي بتقتل كل يوم في سوريا"، فاستفذتها الكيلاني بأنها تحدثت عن ياسمينا لأن أحلام ذكرتها على "تويتر" ولم تذكر أطفال سوريا سوى بالدعاء.
 
وتحدث أحلام وقتها على "تويتر" عن حذف البرنامج مقطع من الحلقة سألت فيه وفاء الكيلاني "كم سنة أمضيتِ في الإعلام وكم فنانة خليجية استضفتِ؟ هزمتك الملكة يا وفاء".
 
 
 
 
 
6- آمال ماهر
 
 
 
في نوفمبر عام 2014، وجهت الفنانة أحلام في إحدى حلقات برنامج "آراب أيدول"، انتقادًا للمشترك محمد رشاد، قائلة أن ارتباطه باللون الشعبي فقط أمر لا يفيده كفنان وعليه أن يتنوع في الأعمال التي يقدمها، وضربت له مثلا بالمطربة آمال ماهر التي اعتبرها الكثيرون مطربة الوطن العربي الأولى، وقالت أحلام: "أرى أن آمال ماهر هي مطربة الوطن العربي الأولى، ولكنها في بدايتها غنت لأم كلثوم وبرعت في هذا اللون، وأصبحت هذه شهرتها، وفي الحفلات يستعين بها من يريدون الاستماع لأم كلثوم، وذلك رغم أنها أصدرت عدد من الألبومات، لكن الكل يريد منها الاستماع إلى كوكب الشرق"، وردت آمال ماهر على أحلام عبر صفحتها الشخصية على "تويتر"، قائلة: "ردًا علي كلام الأستاذة الكبيرة احلام لا لا لا لا تعليبييييق".
 
 
 
7- رغدة
 
 
 
خلافًا حادًا وقع بين الفنانة السورية رغدة والفنانة أحلام في عام 2014، بعدما وصفت رغدة، الشيخة موزة أميرة قطر، بالشيخة "بطيخة"، وهو ما أثار غضب أحلام التي ردت عبر "تويتر": "بدها تتعالج ذي اللي اسمها رغدة ما ناقص إلا ذي، والشيخة موزه تاج رأسها"، فيما ردت رغدة خلال استضافتها في برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب: "هي أحلام مالها ومال الشيخة بطيخة دي"، وتابعت: "تاج رأسها هي، أنا تاج راسي الجيش العربي السوري، وهي خليها تتزحلق".
 
 
 
8- وائل كفوري
 
في إحدى حلقات برنامج "آراب أيدول" في عام 2014، قلّد المطرب اللبناني وائل كفوري الإماراتية أحلام، زميلته في لجنة تحكيم البرنامج، وقال بلهجتها الخليجية: "أجول.. أجول ليش ما بتعفج"، ووجهت له أحلام لوما بطريقة ساخرة، قائلة: "الكرسي ده عاملي مشاكل"، في إشارة منها إلى أنه يجلس على نفس الكرسي الذي كان يجلس عليه المطرب اللبناني راغب علامة، والذي أكدت في وقت سابق أنها سبب استقالته من البرنامج.
 
 
 
 
 
9- شذى حسون
 
 في نوفمبر عام 2014، صرحت المطربة العراقية "شذى حسون" بأنها لا تمانع الانضمام للجنة تحكيم برنامج "آراب أيدول" ولكن بعد انسحاب أحد الأعضاء منه، وردّت أحلام على هذا التصريح عبر "تويتر": "سمعت فنانة الآن قاعدة بس تاكل إنَّ هي مستعدة تشارك في آراب أيدول بشرط وهو إزاحة أحد أعضاء لجنة آراب أيدول وبالنيابة عن الكل اسألها من دعاكي؟"، وأضافت: "وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أقول لك يا أم ويله يا أم العروسة "آراب أيدول" لا يستضيف إلا النجوم أما الصف العاشر مخلينهم ياكلون وهز يا وز، والله يا فلانة إن جيتي عند بوابة "آراب أيدول" حشيت ريولك قال ما عندي مانع أجي أغني لا وبشرط ههههههههااااااااي وصحيح الطعن في الميت حرام".
 
وتابعت: "مسكين بوزنه يتمنى يدخل الجنة ههههههههه، قال إِيش قال بشرط تشلين من يا أم الخضر والليف!! شلك طهف، إنك تنجح وربي يوفقك خلك نظيف لا تكون خبيث الخبيث والمنافق عمره ما يتوفق ونهايته سريعة نصيحة للمنافقين وويله يا أم العروسة"، واختتمت قولها بـ: "يقولون اللي ما فيه خير لوطنه كيف بيكون فيه خير لأصحابه والمعنى في قلب الشاعر، نعم للأسف نعيش الانحطاط الفني بسبب كثرة بنات الليل والفساد الفني بسبب الحفلات الخاصة اللي تجي من وراها الهدايا والدعم الفني ورقصني يا قدع".
 
من جانبها ردت شذى على "تويتر": "أوعدج نهايتج الفنية بتكون على إيدي بشغلي ومثابرتي ونجاحاتي وبإذن الله سبحانه، والأيام بيننا يا عمة، الله يخلي اللي يسلفهم المجوهرات والفساتين ويشحتوا منهم الهدايا ويعلموهم أصول اللبس ويتفشخروا بيها قدام الناس!! الله يعين عمة على نفسها".
 
وتابعت: "واللي يتكلم عالشرف حيجي يوم أحد يتكلم على شرف أولاده وبناته، واللي مسوي نفسه مخترع النجوم يستحي على نفسه التوفيق من الله يا كلاون الفن، وأنا عراقية ومغربية وافتخر وجمهوري من الاثنين مو أحسن من اللي ينكر أصله وفصله وكل يوم من بلد على حسب".
 
 
 
 
 
10- نوال الكويتية
 
واحدة من الفنانات التي خاضت حربًا طويلة مع الفنانة أحلام، والتي كان آخرها إطلاق الفنان عبد الله الرويشد على المطربة نوال الكويتية لقب نجمة الخليج الأولى، وصرحت أحلام خلال استضافتها ببرنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني: "عندما يتحدث فنان العرب على الجميع أن يصمت"، وأضافت: "أنا أكثر فنانة مشهورة، وعلى المتضرر اللجوء إلى القضاء"، وتابعت: "أنا وصلت للعالمية والشهرة، لأنّ جوايا ملكة وأحاسيس ومش بلطجية.. والحالة الوحيدة اللي بتنازل فيها عن غروري وتكبري لما بكون مع زوجي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد