مهرجان قلعة عمّان

mainThumb

21-08-2016 08:25 PM

عمان - السوسنة - أعلنت "جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن" عن إطلاق مهرجان "قلعة عمّان" لعام 2016 والذي سيمتد في الفترة من 13-25 ايلول المقبل في جبل القلعة، والذي سيتضمّن عدداً من الحفلات والعروض لفنانين وموسيقيين عالميين مثل الفنان العالمي ياني والفنان العربي مارسيل خليفة والفرقة العالمية The Fire of Anatolia.
 
وأكّدت وزيرة السياحة والاثار لينا عنّاب في المؤتمر الصحفي الذي تم تخصيصه للإعلان عن فعاليات المهرجان الدور الإيجابي الكبير الذي تلعبه مثل هذه المهرجانات في تسويق المناطق السياحيّة الأردنيّة، خاصّة في حال استضافة فنانين عالميين.
 
وقالت "يتماشى هذا المهرجان مع سياسة العمل التي ننتهجها في الوزارة على صعيد الترويج السياحي للمملكة، ونؤمن بأن حضور فنانين عالميين بهذا الحجم للمشاركة في مهرجان أردني امر غاية في الأهمية".
 
وقالت المدير التنفيذي للجمعية سهى بواب "إن تجربة العمل مع فنانين عالميين تجربة ثريّة جداً خاصّة مع الحماس الكبير الذي لمسناه عند هؤلاء المشاهير للحضور للأردن والمشاركة في هذه الفعاليّة الهامّة".
 
واشارت بواب الى أن المهرجان يعتبر فعاليّة ثقافيّة هامّة ويُتوقّع أن يستقطب أكثر من خمسة الاف زائر، وتعتبر الوكالة الأمريكيّة للتنمية الدوليّة ممثلة بمشروعها السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصاديّة في الأردن من الرعاة الرئيسيين للمهرجان، جنباً إلى جنب مع شركة زين وكوكاكولا. - (بترا)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد