أبو غوش: العساف كلمة السر وصاحب الانجاز الحقيقي

mainThumb

22-08-2016 07:03 PM

عمان - السوسنة - قال صاحب الميدالية الذهبية لمسابقة وزن تحت 68 كلغ في لعبة التايكواندو لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل لاعب منتخب التايكواندو الاردني احمد ابو غوش، أن مدربه فارس العساف هو كلمة السر في انجازه بالاولمبياد.

واكد ابو غوش ان العساف هو صاحب الانجاز الحقيقي فلولا وجوده لما صعدت الطائرة المتجهة الى البرازيل.

وكتب ابو غوش في صفحته على "فيس بوك": رجل عاهد الله على الاخلاص في عمله صغير في السن لكنه فاق الجميع انجازا و اصبح تاريخاً يحكى . هو صاحب الانجاز الحقيقي لولا وجوده لما صعدت الطائرة المتجهة الى البرازيل هو مدربي منذ الصغر هو كلمة السر في هذا الانجاز الذي لولاه لما وصلت لما انا عليه اليوم، الحمدلله كل ما عانيناه و تحملناه لم يذهب و حقننا حلمك قبل حلمي الحمدلله دائما ، استاذي اخي و صديقي لو مهما تكلمت عنك لن اوفيك حقك استاذي فارس العساف.

 

وكانت مصادر اللجنة الاولمبية الأردنية واتحاد التايكواندو قالت ان جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ارسل طائرة خاصة لنقل ابو غوش وكافة افراد البعثة الأردنية في خطوة تؤشر الى مدى اعتزاز وسعادة الملك والعائلة الهاشمية وكل اطياف الشعب الأردني.

 

وكان جلالة الملك أجرى اتصالا هاتفيا مع البطل ابو غوش عبر خلاله عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز الكبير.

 

كما باركت الملكة رانيا العبدالله، أبو غوش بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو 2016 وكتبت في حسابها على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر : أسعدت الأردن بإنجازك العظيم مبروك لبطل التايكواندو الأردني #أحمد_أبو_غوش حصوله على الميدالية الذهبية في الأولمبياد.

 

كما عبر ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني عن سعادته بالإنجاز الأولمبي من خلال تغريدة عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر "النشمي ابو غوش .. انجاز أردني مشرف، مبروك اول ميدالية ذهبية أردنية في الأولمبياد رفعت راسنا وأسم اردننا الغالي".

 

كما حيا هذا الانجاز الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الاردنية، والأمير الحسن بن طلال رئيس المجلي الاعلى لرياضات ألعاب الدفاع عن النفس والامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم وشقيقه الأمير حمزة بن الحسين، والأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو.

 

وعاش الشارع الرياضي الاردني فجر الجمعة الماضي لحظات تاريخية عندما حفر ابو غوش أسمه باحرف من ذهب حين اطاح بالروسي اليكسي دينيسنكو في المواجهة النهائية 10- 6 في وزن تحت 68 كلغ ليصبح أول أردني يسجل هذا الإنجاز.

 

وفي طريقه للنهائي فاز ابو غوش في دور الـ 16 على المصري غفران زكي 9 – 1 وعلى الكوري لي المصنف اولاً على العالم 11 – 8 في نزال الدور ربع النهائي، وعلى الإسباني جونزاليس المتوج بذهبية أولبمياد لندن 12 – 7 في نزال الدور نصف النهائي.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد