الوسط الفني مفجوع بموت ملحم بركات

mainThumb

28-10-2016 06:07 PM

السوسنة - فُجع الوسط الفنّي برحيل الموسيقار الكبير ملحم بركات عن عمرٍ يناهز الـ71 عاماً بعد صراعٍ مع المرض، ما دفع بالنجوم الى التعبير عن حزنهم الشديد.

 
 
ومن أبرز النجوم، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي غرّدت: "رحل الموسيقار الكبير ... وداعاً ملحم بركات! رحل جسداً ويبقى فنه وأعماله خالدة الى الأبد.. أتقدم بأحر التعازي الى لبنان وعائلته الكريمة!".
 
 
كما كتب نجم أراب آيدول حازم الشريف على صفحته الرسمية على "تويتر": "أبو مجد أستاذ الكل وموسيقار الأغنية مارح ننساك ولا لحظة ومارح ننسى على بابي واقف قمرين وأحلى…".
 
 
وغرّد الفنان اللبناني زين العمر وكتب: "وداعاً أيها المعلّم ...ملحم بركات"، فيما كتب السوبرستار راغب علامة: "انّا لله وإنّا اليه راجعون. البقاء لله. رحل ملحم وترك وراءه اغاني للأجيال وذكرى لشخصيته التي تركت اثراً لن ننساه. الى جنة الخلد ابو مجد."
 
 
من جهته، أعرب الفنّان اللبناني فارس اسكندر عن حزنه الشديد، وكتب: "ضيعان قلبي عليك يا ملحم بركات"، في الوقت الذي غرّدت فيه ملكة الاحساس اليسا: "أشعر بالحزن الشديد.. ملحم بركات أسطورة من بلادي.. ليرقد بسلام."
 
 
وغرّد الممثّل اللبناني يوسف الخال وكتب: "أنا بكيت مرتين  بحياتي هالقد..ع بيي و ع ملحم بركات. كانت موسيقته بركات لهالوطن. خُلص آخر عنقود. والسلام"، كما غرّدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور: "ملحم بركات... موسيقار لبنان وداعاً الله معك الله يرحمه ويصبر اهله".
 
 
وأعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن حزنها، وكتبت: "ما عم بقدر صدق لبنان بدون الموسيقار ملحم بركات. الله يرحمك وتكون نفسك بالسما"، وغرّدت الممثلة السورية ليليا الأطرش: "الموسيقار ملحم بركات في ذمة الله.. البقاء لله".


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد