صور الفنان محمد صبحي في جنازة زوجته نيفين رامز أبكت من شاهدها - شاهد

mainThumb

08-12-2016 12:29 AM

السوسنة - توفيت، الاثنين، نيفين رامز، زوجة الفنان محمد صبحي، بعد صراع طويل مع المرض وتم تشييعها في جنازة في مسجد الشرطة في الشيخ زايد في مصر.
 
 
حزن صبحي أبكى رواد التواصل الاجتماعي بعدما تم التداول في صور من التشييع، ظهر صبحي منهاراً، إذ حرص على حمل نعشها على الرغم من عدم قدرته على السير ودخوله في نوبة بكاء.
 
وكتب صبحي كلمات رثاء مؤثرة على حسابه الرسمي عبر "فايسبوك": "رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة .. رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز .. البقاء لله".
 
كما حرص فنانو مصر على تقديم التعازي بوفاة رامز، إذ كتبوا على حسابهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم:
 
- الممثلة إلهام شاهين: خالص التعازي للنجم الكبير محمد صبحي على فقدان زوجته، رحم الله السيدة نيفين رامز.
 
- فيفي عبده: ان لله وان إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله زوجة الفنان القدير محمد صبحي ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة ربنا يصبره ويصبر عائلته ويصبر كل مبتلي قولوا آمين.
 
- مى كسّاب: البقاء والدوام لله، ربنا يصبرك يا أستاذ على فراقها، كنت نعم الزوج وشيلتها في مرضها، ربنا يجعله في ميزان حسناتها، إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
- صلاح عبد الله: ما لحقتش أروح بس روحي راحت، ببكي عاللي باقي مش عاللي راحت، ببكىي ذكرياتي والفاضل من حياتي، أما نيڤين يارب.. برحمتك ارتاحت، أحسن ختامنا يا الله.
 
- ميساء مغربي: أحر التعازي للفنان محمد صبحي في وفاة السيدة الفاضله حرمه تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته وألهمه الصبر والسلوان".
 
يذكر ان الراحلة شاركت في بطولة فيلم "أجازة نص السنة" حينما كان عمرها لا يتجاوز العشرة أعوام، كما شاركت في مسرحيتي "انت حر" و"هاملت"، وعملت مساعد مخرج في مسرحية "كارمن".








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد