ماذا فعلت كيم كاردشيان في دبي ؟ - صور

mainThumb

18-01-2017 03:16 PM

السوسنة - سافرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان إلى دبي، لعرض بعض منتجاتها الخاصة بالتجميل، في رحلة تم تأجيلها بسبب حادث السرقة الذي تعرضت له في فرنسا.

 
ظهرت كيم في دبي بعد اصطحابها خبير التجميل ماريو ديديفانوفيك ليعرض آخر منتجاتها أمام الحضور، وهو العرض الذى أقيم فى فندق "Zabeel Saray" فى حضور ما يقرب من 3000 شخص، حسب ما كشفه موقع "enews".
 
وزارت كيم إحدى مناطق صيد وترويض الصقور في دبي على هامش زيارتها الأخيرة للمدينة، لكي تتعلم فنون تدريب وترويض الطيور الجارحة.
 
جدير بالذكر أن النجمة الأمريكية خلال زيارتها لدبي، خضعت لتجربة مثيرة بالسماح لأحد فناني الماكياج في دبي بتجربة طرق جديدة للتزيين على وجهها أمام مئات من الحضور في حدث ضخم، وأدى هذا الحدث الذى لم يأخذ سوى ساعة فى تجمع العديد من الحشود الهائلة التي اجتمعت لمشاهدة كيم، وكان هناك تدافع وصراخ والعديد أصيب بنوبات من الغضب. وظهرت كيم على المسرح بابتسامة كبيرة ولوحت لجميع، ثم عانقت ماريو، وجلست على كرسي المكياج، وقالت: "دعونا نأمل أن يقوم ماريو بعمل جيد"، وأكدت أنها تسعد بدعمه، وأنه الأفضل في وجهة نظرها، وبدت كيم بسيطة وترتدي الحد الأدنى من المجوهرات.
 
 











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد