قيادة المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ يوماً طبياً في لواء ديرعلا

mainThumb

18-02-2017 06:26 PM

السوسنة  - نفذت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية ومجموعة الأسناد الطبي يوماً طبياً مجانياً، اليوم السبت، في مدرسة مثلث العارضة الأساسية المختلطة في لواء ديرعلا.

 
وقال قائد المنطقة العميد الركن طه محمد البطوش أن هذا اليوم يأتي مشاركة من القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، للأهل في مختلف مواقعهم لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم والتخفيف عليهم من معاناة مراجعة المراكز والمستشفيات الرئيسة.
 
وقُدمت الخدمة الطبية للمئات من المراجعين من خلال العيادات الطبية المتخصصة، التي اشتملت على عيادات الباطنية والجراحة والطب العام والنسائية والأطفال والعيون، بالإضافة إلى صيدلية احتوت على جميع العلاجات اللازمة، أضافة إلى تحويل عدداً من الحالات إلى مستشفيات الخدمات الطبية لمتابعة علاجها.
 
وعبر أهالي المنطقة عن تقديرهم للجهود التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي على كافة الصعد، مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية ومثمنين جهود جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
وعلى هامش اليوم الطبي وزعت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى طرود الخير على عدد من الأسر العفيفة في المنطقة، بحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية في اللواء.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد