8 ملايين دينار ارباح كهرباء اربد

mainThumb

19-02-2017 03:44 PM

السوسنة -  حققت شركة كهرباء محافظة اربد المرتبة السادسة على صعيد قطاع الخدمات بين الشركات الاردنية وسجلت ارباحا صافية بعد الضريبة بلغت ثمانية ملايين دينار عن السنة المنتهية 2016 

وقال مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات ان الاداء المالي للشركة تحسن بفضل سلسلة اجراءات اتبعت في مجالات الالتزام بمعايير الاداء وخفض الفاقد الكهربائي وتحسين التحصيلات للذمم مما مكنها من مضاعفة الارباح مقارنة بعام 2015 .
 
واضاف ان اجراءات التحسين والتطوير التي انتهجتها الشركة خلال السنوات القليلة الماضية على شبكاتها بمناطق امتياز عملها اعطت ثمارا جيدة ويتوقع ان تتواصل المسيرة على ذات النهج ولنتائج افضل خلال العام الحالي 2017 سواء بمجالات الاداء المالي او الفني او الاداري .
 
واكد ان الاهتمام بجوانب التطوير قلل الانقطاعات الى الحدود الدنيا واقتصارها على حالات فردية فاحتلت الشركة المرتبة الاولى في المملكة بهذا المجال رغم وجود محافظات كعجلون التي كانت تسمى ام الانقطاعات في الاحوال الجوية السيئة .
 
وثمن الذينات جهود رئيس واعضاء مجلس الادارة ودعمهم للكوادر الادارية والفنية ما مكن من تحقيق هذه النجاحات وتهيئتها لما هو افضل .
 
يشار ان الشركة تضم امتياز الخدمة لمنطقة جغرافية واسعة تضم محافظات جرش وعجلون والمفرق اضافة الى اربد .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد