مركز امني شبابي في بني عبيد

mainThumb

22-02-2017 04:23 PM

السوسنة  -  نظم مركز أمن بني عبيد بمحافظة اربد الاربعاء  حفلا برعاية قائد أمن إقليم الشمال العميد زياد باكير لافتتاح المجلس الأمني الشبابي ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني .

 
وقال رئيس المركز المقدم نائل العبادي : "بهذه المناسبة الغالية نثمن دور جلالة الملك بالحفاظ على الأمن والاستقرارفي بلدنا الحبيب، ونحن نعتز في جهاز الأمن العام بأن نكون الجنود الأوفياء لجلالته، وننتهز هذه الفرصة لنجدد عهد والولاء والانتماء لقائد البلاد التي تتمتع بالأمن والأمان .
 
وأضاف إننا نفخر في قيادة أمن إقليم الشمال بأننا كنا السباقين بالعملية الأمنية وإشراك المجتمع المحلي في تحقيق المنظومة الأمنية والقيام بالواجبات والمهام النبيلة، المتمثلة في خدمة أمنية مميزة لكل من يعيش على أرض المملكة، والارتقاء بجهاز الأمن العام نحو مؤسسة أمنية عصرية، كقوة تساهم في أردن أكثر أمنا واستقرارا والحفاظ على الحقوق والحريات لكل المواطنين.
 
وقال علي مريان أحد أعضاء المجلس الأمني الشبابي :" نستذكر اليوم ماشهده الأردن في عهد جلالته من إنجازات على كل المستويات السياسية والإقتصادية والإعلامية والثقافية والشبابية والتطور الكبير الذي شمل الجوانب التعليمية والتربوية والصحة وتكنولوجيا المعلومات، وتطور القوات المسلحة وجهاز الأمن العام، وتعزيز دور الشباب ومشاركتهم في المجالس الأمنية المحلية الشبابية، لتقديم اقتراحات لحل العديد من المشاكل التي تواجه أبناء المجتمع المحلي، والخروج بأفضل النتائج والتوصيات، ورفع الوعي الأمني لدى الجميع وزيادة المشاركة بالمبادرات المجتمعية" .
 
واشتملت فعاليات الاحتفال على عرض فيلم قصير لأهم خطط وبرامج المجلس الأمني الشبابي في بني عبيد، وفقرة شعرية، وعرضا مسرحيا قصيرا قدمه أعضاء المجلس الأمني الشبابي ومركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية، وفقرة فنية لفرقة صوت الأردن بقيادة بلال الزحراوي.
 
وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل العميد زياد باكير القائمين على الإحتفال ومدير شرطة محافظة إربد وجميع المشاركين في إنجاح فعاليات الحفل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد