10 سنوات مع الأشغال الشاقة لشاب خطف طفلة من والدتها واغتصبها .. تفاصيل صادمة

mainThumb

27-02-2017 02:18 PM

السوسنة – قضت محكمة الجنايات الكبرى بحبس شاب ثلاثيني 10 سنوات و 8 أشهر مع الأشغال الشاقة، بعدما أدين بجناية هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 12 عاما بطريقة وحشية عندما قام بخطفها من والدتها التي استنجدت بالشرطة.
 
جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي فوزي النهار وبعضوية القاضيين عبد الرحيم الحسبان ولؤي عبيدات وبحضور مدعي عام الجنايات محمد بديرات.
 
وادانت المحكمة المتهم الثلاثيني بجناية هتك العرض خلافا لاحكام المادة 2/292 و 101 من قانون العقوبات كونه مكررا لهذا النوع من الجريمة.
 
وبحسب لائحة الإتهام، فان المتهم الثلاثيني خلال تواجده بإحدى مناطق جنوب عمان، تصادف تواجد والدة المجني عليها وشقيقتها الكبرى والمجني عليها عندما توقف لهن بحجة توصيلهن الى مكان المنزل، ليدعي تعطل مركبته والطلب من الام والابنه الكبرى دفع المركبة وابقاء المجني عليها بداخل المركبة، لتتفاجأ الام والابنة بقيادته المركبة فارا من المكان، الى ان تمكن من الاختلاء بالمجني عليها باحدى المناطق الخالية.
 
وأوضحت التفاصيل إن المجني عليها الطفلة حاولت مقاومة المتهم الا انه قام بضربها وشدها من شعرها والقاءها على الأرض، الى ان تمكن من هتك عرضها بطريقة وحشية، فأصيبت برضوض وكدمات، وبعد الانتهاء من جريمته، تركها وحيده بالشارع العام، وتمكنت من المسير وحدها حتى وصلت إلى احد المراكز الامنية وابلغتهم بما حدث معها.
 
ووفق قرار المحكمة التي ثبت لها خلال البينات وتقرير الطب الشرعي وجود عينات تعود للمتهم تدل على ارتكابه للافعال الجنسية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد