ملعب أيلة جاهز لاستضافة النسخة الأقوى من بطولة الأردن للجولف

mainThumb

22-03-2017 07:24 PM

السوسنة  - بدأ العد العكسي لانطلاق النسخة السابعة والعشرين من بطولة الأردن للجولف والتي تفتتح صباح يوم غد الخميس على ملعب أيلة في مدينة العقبة وتستمر حتى مساء يوم الأحد.
 
وأكملت إدارة ملعب أيلة استعداداتها لاستضافة البطولة التي تشهد مشاركة أكثر من 70 لاعباً ولاعبةً إضافة إلى حضور منتخبات فلسطين ، لبنان ، العراق إلى جانب الأردن.
 
وتحدث مدير العلاقات العامة في شركة واحة أيلة للتطوير السيد نضال المجالي لموقع اللجنة الأولمبية عن آخر التحضيرات لاستضافة البطولة قائلاً :" كافة مرافق ملعب أيلة أصبحت جاهزة الآن ، لقد حرصنا على تسخير جميع امكاناتنا وخبراتنا لإنجاح البطولة من الجانب التنظيمي والظهور بمستوى مشرف يعكس قدرات الأردن على استضافة الأحداث الرياضية المختلفة".
 
وأضاف المجالي " فيما يخص أرضية الملعب فنحن في أيلة نهتم جداً بها طيلة العام ونحرص على قص العشب المتزايد باستمرار وسقيها لتبقى مناسبة للعب وهذا ما قمنا مؤخراً قبيل افتتاح بطولة الأردن".
 
وافتتح ملعب أيلة في أيلول الماضي وهو من تصميم لاعب الجولف العالمي كريغ نورمان إذ يحتوي على 18 حفرة ويضم واحداً من أفضل مرافق الجولف على مستوى الشرق الأوسط، بما في ذلك ملعب تدريبي بـ 9 حفر وأكاديمية لرياضة الجولف.
 
وأشار المجالي إلى أن إدارة ملعب أيلة ستوفر كافة الخدمات والتسهيلات للإعلاميين والضيوف الزائرين لمتابعة البطولة مؤكداً على ضرورة مساهمة الجميع في انجاح البطولة.
 
وتأمل إدارة ملعب أيلة في استضافة إحدى الجولات أو البطولات العالمية في رياضة الجولف مستقبلاً وهو ما يتطلب التعاون المستمر بين أيلة ولجنة الجولف الأردنية.
 
ومن المقرر أن يستضيف ملعب أيلة ، البطولة العربية في العام المقبل ، لذلك ستكون بطولة الأردن فرصة سانحة للاعبين من أجل اختبار أرضية الملعب قبيل المشاركة في البطولة العربية.
 
من جانبه عبر رئيس لجنة الجولف الأردنية السيد هاني العبداللات عن تفاؤله في أن تشهد بطولة الأردن هذا العام منافسة شرسة بين جميع المشاركين.
 
وقال العبداللات:" أعتقد أن النسخة الحالية من البطولة ستكون الأقوى منذ سنوات طويلة ، هنالك اسماء مميزة وأصبحت تمتلك الخبرة الكبيرة في رياضة الجولف وتسعى إلى فرض كلمتها خلال المنافسات".
 
وأضاف :" بالنسبة للاعبين الأردنيين ، فقد استعدوا للبطولة بشكلٍ جيد رفقة المدير الفني عامر راضي وهم عازمون على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة واكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك بلاعبين جيدين".
 
يُذكر أن اللاعب العراقي ، عامر راضي ، هو حامل اللقب في النسخ الثلاث الأخيرة وهو يامل هذا العام في مواصلة احتكاره للقب ، كما تشهد البطولة مشاركة اللاعب الأردني الموهوب والمقيم في بريطانيا ، شيرغو الكردي صاحب الـ13 عاماً كأصغر لاعب في المنافسات والذي سيكون من بين أبرز المرشحين لنيل اللقب رغم صغر سنه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد