العجارمة يطلع على مشروعات للمتقاعدين العسكريين

mainThumb

28-03-2017 12:05 PM

السوسنة - اطلع مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى اللواء الركن المتقاعد أحمد العجارمة، خلال جولة له الثلاثاء، على سير العمل في مشروعات تابعة للمؤسسة شملت مزرعة النخيل في منطقة الباقورة، والشركة المتكاملة للأسماك، والمكتب التجاري في الأغوار الشمالية.

 
وأكد العجارمة، خلال استماعه إلى إيجاز من مديري هذه المشروعات حول احتياجاتها وتطلعاتهم المستقبلية لها، أهمية تواصل المكاتب التجارية مع المتقاعدين العسكريين في المنطقة، وضرورة تفعيل الدور الاجتماعي جنبا إلى جنب مع الواجبات الأخرى والتفاعل مع الأطراف المعنية كافة في المجتمع المحلي إضافة للواجب الرسمي للمكاتب.
 
وتعمل المكاتب التجارية على بيع جميع الأجهزة الكهربائية بالتقسيط المريح لشريحة واسعة من المتقاعدين العسكريين في مختلف مناطق المملكة.
 
وأوضح العجارمة أن مشروع مزرعة الباقورة للنخيل المقامة على قطعة أرض مساحتها تقدر بنحو الف دونم تحتوي على نحو 8 الاف شجرة نخيل جاءت هدية من القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي للمؤسسة، مؤكدا في ختام الزيارة ضرورة البحث عن مصادر تمويل لبناء مركز تبريد وتغليف لاستغلال وحفظ ثمار النخيل.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد