اهالي عرجان يطالبون بشمول بلدتهم بالمشاريع التنموية والانتاجية

mainThumb

05-06-2017 03:16 PM

السوسنة - طالب عدد من ابناء قضاء عرجان الذي يضم بلدات ومناطق عرجان وراسون وباعون واو صره وصنعار والمرجم وبير الدالية وعصيم في محافظة عجلون الجهات المعنية العمل على انصاف بلدتهم من خلال شمولها بالخدمات التنموية نظرا للحاجة الملحة .

 
واشار المواطن احمد شويطر ان القضاء يعاني من التهميش منذ سنوات عديدة على الرغم من توفر المقومات التي تساهم في تطوير البلدة داعين الى ايجاد مشاريع تنموية تخدم البلدة وتحد من الفقر والبطالة من خلال تشغيل ابنائها في هذه المشاريع .
 
وبين المواطن احمد غنام اهمية تقديم الدعم اللازم للجمعيات من اجل مساعدتها في تنفيذ مشاريع انتاجية تعود بالنفع والفائدة على الاسر وابناء المجتمع المحلي وتمكنهم من الناحية الاقتصادية واعطائها الاهتمام الكافي خصوصا في مجال تحسين خدمات البنى التحتية .
 
واشارت رئيس لجنة بلدية العيون ايمان فطيمات ان قضاء عرجان بحاجة الى العديد من المشاريع التي يجب تنفذ به وخصوصا في المجالات التنموية والانتاجية التي تخدم المنطقة وتخفف من الفقر والبطالة مبينة انه تم عقد لقاء مع مدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب من اجل استثمار مبنيين مملوكين للبلدية في عرجان واوصرة تنفيذ مشاريع مشغل خياطة والتدريب على الطاقة المتجددة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد