صندوق المرأة يطلق مبادرتين

mainThumb

21-06-2017 02:07 PM

السوسنة - احتفاءً بشهر رمضان الفضيل، وفي سياق مسؤوليتها الاجتماعية، أطلقت شركة "صندوق المرأة" مبادرتين انطلاقاً من إيمانها بأهمية دعم المجتمعات المحلية، ورغبتها في المساهمة الإيجابية من أجل تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة في مختلف مناطق المملكة.
 
ومع بداية الشهر الكريم، أطلقت شركة "صندوق المرأة" مبادرة "طرود الخير"، حيث قام فريق عمل الشركة بتوزيع 2500 طرد غذائي على الأسر العفيفة في محافظات المملكة كافة، وخصوصاً في مناطق جيوب الفقر. وتأتي هذه المبادرة السنوية إيماناً من الشركة بأهمية دعم مبدأ التكافل الاجتماعي وتعزيزه بين مختلف أفراد المجتمع الأردني.
 
وضمن الخدمات غير المالية التي تقدمها لجميع مستفيداتها، ساهمت شركة "صندوق المرأة" في دعم العديد من المشاريع، من خلال إتاحة الفرصة أمام 23 مستفيدة للمشاركة في ثلاثة بازارات مختلفة أُقيمت خلال الشهر الفضيل، وعرض منتجاتهن المتنوعة للجمهور. وكذلك، وفّرت الشركة تكاليف المواصلات لجميع المشاركات في البازارت، إلى جانب منح إيرادات المبيعات كافة لهن.
 
وبهذه المناسبة، قالت منى سختيان، المدير العام لشركة "صندوق المرأة": "يأتي إطلاق هاتين المبادرتين تجسيداً لمسؤوليتنا المجتمعية الداعمة لمختلف أطياف المجتمع المحلي، والتي تعدّ جزءاً لا يتجزأ من رسالتنا الاجتماعية، وتأكيداً على اهتمامنا بتوفير العديد من القنوات التسويقية التي تساهم إلى حد كبير في زيادة مبيعات مستفيدات شركة "صندوق المرأة" والترويج لمنتجاتهم خارج محيط سكنهن".
 
وأضافت: "لدينا في شركة "صندوق المرأة" دائرة مختصة بالأداء الاجتماعي تُعنى دائماً بتوسيع دائرة الثقافة الاجتماعية، وتعزيز الثقة المتبادلة بين الشركة ومستفيداتها  والمجتمع ككل، بما يعكس جهودنا المستمرة لتحسين نوعية الحياة لصاحبات المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد