الصحة توقع مذكرة تفاهم مع مستشفى كوري

mainThumb

20-07-2017 03:13 PM

السوسنة - اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ورئيس مستشفى تشونغ بك الوطني الجامعي في جمهورية كوريا ميونغ شان شو ضرورة تطوير التعاون بين الجانبين وتعزيزه في المجالات الصحية كافة.

 
واكد الجانبان خلال توقيعهما مذكرة تفاهم بين الجانبين، بحضور امين عام الوزارة الدكتور علي السعد بني نصر وكبار المسؤولين، عمق العلاقات بين البلدين الصديقين في جميع المجالات ولا سيما في المجال الصحي.
 
وقال الشياب ان الاردن قطع على مدى السنوات الماضية شوطا طويلا على طريق التحديث والتطوير في المجال الصحي، وشهد نقلات نوعية ريادية على هذا الصعيد ولا سيما في حقول الاختصاصات، خاصة النادرة منها الامر الذي اكسبه سمعة طبية طيبة، واصبح القطاع الطبي الاردني مقصدا رئيسا للعديد من مواطني الاقليم ودول العالم للاستشفاء، مشيرا الى آفاق التعاون الكبيرة بين الجانبين الاردني والكوري.
 
من جهته اشاد رئيس مستشفى تشونغ بك الوطني الجامعي ميونغ شان شو بالمستوى الطبي الرفيع في الاردن والانجازات الكبيرة التي جعلته يمتلك نظاما صحيا شموليا يقدم من خلاله خدمة صحية متقدمة سواء لمواطنيه او الذين وفدوا الى المملكة كلاجئين او زائرين يقصدون العلاج، معتبرا توقيع مذكرة التفاهم خطوة مهمة لمأسسة التعاون وتعزيزه بين وزارة الصحة والمستشفى.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد