ستيفن يوجالنجام رئيسا تنفيذيا لميناء حاويات العقبة

mainThumb

25-07-2017 03:34 PM

السوسنة - أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة عن تعيين ستيفن يوجالنجام رئيسا تنفيذيا لها خلفا للرئيس التنفيذي السابق، ييبي ينسين.

 
وحسب بيان أصدرته الشركة اليوم الثلاثاء، فقد خدم يوجالنجام في العديد من الموانئ حول العالم من بينها تانجونج بيلباسPTP وبينانج في ماليزيا، وميناء جبل علي في دبي، وميناء بوسان في كوريا الجنوبية.
 
وفي حفل اقامته الشركة وحضره عدد من ممثلي الفعاليات الاقتصادية، شكر الرئيس التنفيذي السابق لدى شركة ميناء حاويات العقبة، ييبي ينسين رئيس مجلس إدارة شركة ميناء حاويات العقبة، رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ناصر الشريدة، على دعمه المتواصل خلال فترة مهمته في الشركة، "والذي بدونه لما تمكنت لشركة من تحقيق تطلعاتها وإنجازاتها الكبيرة".
 
وأضاف ينسين أن الصناعة البحرية شهدت على مدى السنوات الأربع الماضية تطورات كبيرة، في الوقت الذي تنامى فيه حجم السفن وتعزز انتشارها في جميع أنحاء العالم، وهو ما أتاح الفرصة أمام ميناء حاويات العقبة لإثبات قدرته على استقطاب واستقبال أكبر السفن في العالم.
 
كما شهد ميناء حاويات العقبة العديد من التطورات التي كان من أبرزها جذب المزيد من خطوط الملاحة وتعزيز القدرة على استقبال أحجام سفن أكبر، وتعزيز القدرة على استقبال سفن ذات حمولات تصل إلى 5ر14 ألف حاوية مكافئة بعد أن كان يستقبل في ما قبل سفنا ذات حمولات تصل إلى 6ر5 ألف حاوية مكافئة وهو ما انعكس إيجابا على الإنتاجية والأداء العام للميناء.
 
وقال ينسين "إن الدعم الذي قدمته شركة تطوير العقبة لإنشاء ساحة لمعاينة البضائع خارج الميناء، ساهم أيضا في إزالة المعوقات التشغيلية التي طالما واجهت الميناء".
 
وأعرب الرئيس التنفيذي الجديد لدى شركة ميناء حاويات العقبة، ستيفن يوجالنجام عن اعتزازه بمواصلة مسيرته المهنية بشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة، معربا عن شكره لرئيس مجلس إدارة الشركة لما وضعه من ثقة به لمواصلة الانتقال بالشركة إلى مرحلة جديدة من مسيرتها والارتقاء بأعمالها لما تتمتع به من سجل حافل من الإنجازات.
 
يذكر أن شركة ميناء حاويات العقبة تأسست عام 2006 كمشروع مشترك بين القطاعين العام والخاص، جمع بين الحكومة الأردنية ممثلة بشركة تطوير العقبة، وشركة "إي بي إم Aم" لمحطات الحاويات الدولية.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد