وزير الشباب يختتم معسكرات الحسين للعمل والبناء في العقبة

mainThumb

12-08-2017 05:31 PM

السوسنة - اختتمت مديرية شباب العاصمة الملتقى الخامس للعمل التطوعي ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء 2017. واثنى وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة في معسكر العقبة على المشاركات والجهود المبذولة في تنظيم البرنامج والاهداف التي عقدت من اجلها هذه المعسكرات والتي توضح معنى العمل التطوعي.

 
واعتبر الوزير المعسكر فعالية هامة لخدمة الشباب ومساعدتهم على مفهوم العمل التطوعي ودوره في ثقافة المجتمع المحلي.
 
وأكد رئيس هيئة اشراف المعسكر انس القضاة اهمية تفعيل العمل التطوعي، وتشجع الشباب على الأعمال التطوعية، مشيرا إلى دور التطوع في خلق حالة من التعاون وتبادل الافكار بين الشباب الاردني الواحد وضرورة تشجيع العمل التطوعي الجماعي، بين الشباب مهما كان حجمه وشكله.
 
ونوه بأن انفتاح الشباب من خلال مواقع التواصل، جعلهم أكثر استيعابا لمفهوم التطوع، لما لهذا العمل تأثيراً ودوراً فاعلاً في نشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمع المحلي.
 
وقال القضاة إن المشاركة المباشرة في الأعمال التطوعية، من خلال المعسكرات التي تنظمها وزارة الشباب تساعد بشكل كبير الشباب في اكتساب ثقافة العمل التطوعي.
 
وتضمن المعسكر محاضرات عن محاربة افة المخدرات وعن العمل التطوعي والاعتزاز الوطني وزيارات ميدانية لعدد من المواقع الاثرية والسياحية والبحرية واعمال تطوعية. " بترا "
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد