صوبر يشيد بدور الاعلام الرياضي العربي بتعزيز مسيرة كرة القدم

mainThumb

22-08-2017 07:58 PM

السوسنة - أشاد الامين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر بدور الاعلام الرياضي العربي بتعزيز مسيرة اللعبة في الوطن العربي بما يخدم توجهات الارتقاء والتطوير.

 
جاء ذلك خلال استقبال الامين العام الثلاثاء مجموعة من الاعلاميين العرب، حيث لفت الى الدور المهم الذي يقوم به الاعلام العربي لإثراء مسيرة كرة القدم، مشددا على أهمية التنسيق والتواصل الدائم مع الاعلام.
 
وقال الامين العام خلال اللقاء الذي عقد بمقر الاتحاد ان الاتحاد الاردني لكرة القدم وبتوجيهات سمو الامير علي بن الحسين يتطلع الى تعزيز التواصل مع الاعلام الرياضي بما يخدم التوجهات الرامية الى تعزيز مسيرة التطوير بما يتماشى والطموحات، وننظر الى الاعلام كشريك مهم.
 
وتطرق صوبر الى الارث الكبير من استضافة بطولة كأس العالم للشابات أواخر العام الماضي على مستوى البنية التحتية وكرة القدم النسوية وتعزيز خبرات الكوادر، ولافتا الى أن ذلك تعزز بالحصول على شرف تنظيم بطولة كأس آسيا السيدات ربيع العام المقبل.
 
وشدد صوبر على أن آلية العمل في الاتحاد تستند الى معايير هامة وواضحة، تتسم آلية العمل بالشفافية استنادا الى المؤسسية ووفق برامج وأهداف واضحة، وتقبل النقد البناء الذي يسهم بتلافي السلبيات ان وجدت.
 
من جانبهم عبر الاعلاميون عن تقديرهم الكبير للدور الذي يقوم به الامير علي بدعم توجهات اللعبة وحمايتها، لافتين الى إنجازات سموه وبصماته المؤثرة محليا وعربيا وقاريا ودوليا، واشادوا بالمكانة التي تحظى بها كرة القدم الاردنية، مؤكدين على أهمية تعزيز قنوات التواصل والتنسيق بما يخدم مسيرة اللعبة.
 
الى ذلك، قدم مدير تراخيص الاندية في الاتحاد أحمد ماشا -مستشار التراخيص في الاتحاد الآسيوي- عرضا عن ابرز المهام التي تقوم بها دائرة التراخيص استنادا الى تثبيت معايير وشروط التراخيص التي تمنح للأندية المزاولة لكرة القدم لافتا الى الدور الذي يقوم به الاتحاد في هذا الجانب.
 
وضم وفد الاعلاميين العرب: الدكتور عماد البناني – رئيس المجلس القومي للشباب والرياضة المصري، الدكتور احمد سعد الشريف – رئيس جمعية الرياضيين الإماراتية – أمين عام مجلس دبي الرياضي وجائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي سابقاً، المعلق الرياضي المصري أشرف محمود – رئيس الإتحادين المصري والعربي للثقافة الرياضية، الإعلامي العُماني سالم الحبسي – رئيس الإتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، الإعلامي الرياضي المصري اسامة إسماعيل – مسؤول الاعلام في الاتحاد المصري لكرة القدم – مدير تحرير الرياضة في صحيفة الأهرام، والناشطة الرياضية والتربوية الدكتورة هدى الكندري من دولة الكويت. " بترا "
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد