فلسطين النيابية تجتمع بنادي الإمارات الدولي

mainThumb

23-08-2017 04:30 PM

السوسنة  - أعلن رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود عن أن "حملة الشيخ زايد لعيد الأضحى المبارك"، المعنية بإغاثة المخيمات، ستباشر غداً عملها بتوزيع مساعدات على محتاجين وفقراء.

 
وبين، خلال لقاء اللجنة اليوم الأربعاء مع نادي الإمارات الدولي للأعمال والمهن الحرة بحضور مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية ياسين أبو عواد ورؤساء لجان المخيمات، ان هذه المساعدات تحتوى على "5 آلاف كسوة عيد وحقائب مدرسية"، جاءت بناءً على مذكرة تفاهم ما بين "فلسطين النيابية" والنادي.
 
وثمن السعود الدور الذي يقوم به النادي تجاه المخيمات، متطلعاً الى تعزيز هذا الدور على النحو الذي يضمن تحقيق الفائدة لجميع أبناء المخيمات وتوسيع قاعدة المستفيدين.
 
من جهتهم، اكد اعضاء اللجنة ضرورة إيصال جميع المساعدات الى مستحقيها، معربين عن أملهم بأن تتوسع هذه الحملة لتشمل اكبر عدد من المحتاجين.
 
بدوره، قدر أبو عواد جهود لجنة فلسطين النيابية ونادي الامارات الدولي تجاه المخيمات، معرباً عن امله بأن تكون هذه الحملة باكورة تعاون مشترك لتوسيع المشاريع التنموية والمساعدات في المخيمات.
 
من جانبه بين ممثل النادي عادل خيون ان هذه المساعدات تستهدف بشكل مبدئي من 50 الى 100 أسرة محتاجة، مضيفاً "ان هذه المبادرات مستمرة، ولدينا كنادي عدة نشاطات ومبادرات انسانية سيتم تعزيزها".
 
كما جرى خلال اللقاء بحث آليات توزيع المساعدات مع رؤساء لجان المخيمات الذين ثمنوا بدورهم هذه الحملة، مؤكدين ايصالها الى جميع مستحقيها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد