ابنة رانيا فريد شوقي تتعرض لمحاولة اختطاف - صور

mainThumb

15-09-2017 06:40 PM

السوسنة - عاشت الفنانة رانيا فريد شوقي عاشت خلال الأيام الأخيرة لحظات من الذعر والرعب بعد أن تعرضت ابنتها لمحاولة خطف في وضح النهار، وقد نجت الفتاة العشرينية من المأزق بالصدفة البحتة، وقد سردت والدتها النجمة الشهيرة تفاصيل الواقعة لتنبيه الأمهات من المواقف المشابهة.

حيث قالت رانيا فريد شوقي ان ابنتها طلبت سيارة أجرة لتنقلها إلى المنزل مستعينة بأحد التطبيقات الشهيرة، وقبيل لحظات من استقلالها السيارة اكتشفت أن السائق نصاب، وأنه قام بسرقة حساب السائق الأصلي، وهي حيلة لخطف الركاب وسرقتهم، وقد أنقذت العناية الإلهية الفتاة الشابة فريدة من هذه الكارثة.
 
ومن جهتها فضلت راينا فريد شوقي أن تكشف عن تفاصيل الواقعة لمزيد من التوعية للأهالي .
 
واللافت أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها ابنة رانيا فريد شوقي لمأزق مع أحد السائقين، حيث سبق وواجهت أمرا مشابها قبل عدة أشهر، وأبدت رانيا فريد شوقي حينها انزعاجها الشديد من هذا الأمر.
 
لدى رانيا فريد شوقي ابنتان هما فريدة وملك، من زوجها الأول مصمم الاستعراضات عادل عوض، وقد تزوجت رانيا فريد شوقي بعد طلاقها منه مرتين حيث كان زوجها الثاني هو الفنان مصطفى فهمي، فيما هي متزوجة حاليا من السيد تامر الصراف الذي يعمل في مجال الدعاية والإعلان، ولديه ابن شاب من زيجة سابقة يدعى أدهم .
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد