مايا دياب تلتقي معجبيها بأزياء جريئة وغريبة .. صور وفيديو

mainThumb

18-09-2017 03:35 PM

السوسنة - شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب مجموعة صور وفيديوهات من لقائها بمُحبيها، حيث التقت بهم مساء الأحد في أحد مطاعم العاصة اللبنانية بيروت.

 
ونشرت مايا الصور والفيديوهات عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.
 
وليست هذه المرة الأولى التي تلتقي فيها مايا بالفانز، فقد حرصت بين حين وآخر أن تكرّس لهم بعض الوقت فتتشارك معهم أخبارها الشخصية وتستمع الى مواضيعهم الخاصة منها أو العامة التي تتعلّق بها.
 
مايا التي تعيش خوفاً كبيراً من التجاعيد أطلّت في بعض الصور وهي ترتدي أزياءً غريبةً لم نفهمها بشكل واضح، كانت عبارة عن هوت شورت قصير مع قميص، كما وظهرت حمالة صدرها في الكثير من اللقطات، كما ووضعت بيديها قفازات من الشبك الأسود، وأسدلت شعرها على كتفيها.
 
وحصدت مجموعة لا بأس بها من التعليقات الساخرة والتي إستنكرت إختيارها هذه المرة باعتبار أنه لم يكن ملفتاً وجميلا بحسب البعض.
 
وعايدت مايا صديقها والأقرب إليها مصمّم الازياء المعروف نيكولا جبران مع محبيها، حيث أعدّوا له معاً مفاجأة مميزة وغنّوا له أغنية عيد الميلاد، كما وحملوا صوره وقدّموا له أجمل التحيات الحارة جميعاً في جوّ من الألفة والمودّة.
 
 مايا شكرت جمهورها الوفي وشدّدت على أنّها تثق جدّاً بمن يبادلها هذه المحبة الصادقة والنابعة من القلب.
 
يُذكر أنّ آخر أعمال مايا الفنية كانت أغنية "تبعد عني" من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة وإخرج سمير السرياني.

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد