البري إلى نصف نهائي المواي تاي ويضمن ميدالية

mainThumb

19-09-2017 09:24 PM

السوسنة - نجح لاعب منتخبنا الوطني للمواي تاي ، محمد البري ، من العبور إلى الدور نصف النهائي في منافسات وزن تحت -86 كغم وذلك في أعقاب فوزه على لاعب تاهيتي أيتوتيا لينوار.
وضمن "البري" بفضل هذا الفوز حصوله على الميدالية البرونزية على أقل تقدير ، حيث سيلعب يوم غد ضد خصمه الأفغاني هياتولا خيري.
وبالعودة إلى نزال البري البالغ من العمر 25 عاماً ، فقد سيطر الأخير على النزال ونجح في التفوق على اللاعب التاهيني بالجولات الثلاث لينهي النزال متفوقاً بنتيجة 30-27.
بدوره لم ينجح اللاعب عبدالله الجبارين من تخطي عقبة الدور ثمن النهائي من منافسات وزن -75 كغم بعد خسارته أمام اللاعب التركمانستاني فوسوب باسيمو.
"الشرفات” يحجز مقعداً في نهائي 1500 م في الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة
تمكن العداء عواد الشرفات من حجز مقعده في نهائيات سباق 1500م ضمن منافسات ألعاب القوى في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية.
وكان "الشرفات" أول من عبر خط النهاية ضمن تصفيته بزمن قدره 3:58:43 دقيقة ليضمن لنفسه مكاناً على خط انطلاق السباق النهائي والذي سيقام يوم غدٍ الأربعاء.  
ولم يتمكن العداء الآخر أحمد العشوش من التأهل ضمن نفس المنافسات ، حيث أنهى "العشوش" تصفيته بالمركز الخامس وبزمن قدره 4:00:34 دقيقة ليخرج من دائرة المنافسة. 
من ناحيته نجح العداء الأولمبي خليل الحناحنة في حجز مقعده بنصف نهائي سباق 60م ، بعد أن تجاوز خط النهاية بزمن قدره 7.25 ثانية ، ولم يتمكن زميله بالفريق عبد الرحمن أبو الحمص من التأهل إلى الدور ذاته بعد أن أنهى السباق بزمن قدره 7:17 ثانية وعلى مستوى السيدات ، خرجت اللاعبة عنود محيسن من منافسات 60م بعد أن أنهت التصفيات في المركز السابع بزمن قدره 8:18 ثانية.
وفي نتائج المسابقات الأخرى ، لم تفلح محاولات كل من حلا عبدالرحيم والعنود الدباس في تجاوز الأدوار التمهيدية لمنافسات الوثب الثلاثي لتخرج اللاعبتان من المنافسة.
 كما وأنهى المتسابق شريف العطاونة منافسات الدور النهائي لسباق 3000م بالمركز التاسع في حين لم يكمل أحمد سمور السباق. وخرج العداء بشار الكفريني من الدور نصف النهائي لسباق 800 م بعد أن أنهى السباق في المركز الرابع وبزمن 1:53:47 دقيقة وأنهت اللاعبة صبرية مرادات نهائيات سباق 1500م في المركز التاسع بزمن قدره 5:03:69. 
وتستمر مشاركة ألعاب القوى (الأربعاء) ، حيث سيخوض عواد الشرفات منافسات نهائي سباق 1500 م ، فيما ستخوض اللاعبة حنين بني بكر منافسات رمي الجلة للسيدات. ويستعد اللاعب أحمد يونس للمشاركة في نهائيات منافسات الوثب الثلاثي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد