الأردن يستضيف البطولة العربية للكيك بوكسينج

mainThumb

12-10-2017 03:30 PM

السوسنة - يواصل اتحاد الكيك بوكسينج تحضيراته لاستضافة النسخة التاسعة من البطولة العربية التي ستقام خلال الفترة من ١٦ إلى ٢١ من شهر تشرين الأول  الحالي في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.

 
 
وسيشارك في البطولة ثمان منتخبات عربية هي ، فلسطين، الجزائر، الكويت، ليبيا، الإمارات، مصر، اليمن، البحرين إضافةً إلى الأردن.
 
وستبدأ المنتخبات في الوصول إلى الأردن السبت والأحد القادمين على أن تسبق انطلاق البطولة الاجتماعات الفنية والإدارية وعمليتي القرعة والتوزين.
 
وفي سياقٍ متصل يواصل منتخبنا الوطني تدريباته تحت قيادة المدير الفني عيسى أبو نصار استعداداً للبطولة العربية.
 
ومنذ انتهاء مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والفنون القتالية بالعاصمة التركمانستانية عشق آباد، يتدرب المنتخب الوطني بشكلٍ منظم حيث يعمل المدرب "أبو نصار" على رفع قدرات لاعبيه إلى أعلى مستوى من الجاهزية قبيل انطلاق البطولة.
 
وقال أبو نصار :" معنويات اللاعبين مرتفعة والجميع ملتزم بالتدريبات وهناك جهد كبير مبذول من اللاعبين ، سنشارك بما يقارب الـ ٢٨ لاعباً ولاعبةً في البطولة والتي فضلت فيها الزج ببعض اللاعبين الجدد لاكتساب الخبرة اللازمة".
 
يذكر أن المنتخب الوطني قد أنهى مشاركته في "عشق آباد" بحصوله على 5 ميداليات برونزية من خلال اللاعبين ابراهيم جمعة، عدي أبو حصوة، علي خلف، حمزة أبو غزلة ومحمد سلامة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد